بالصور.. حالة المرور الآن.. كثافات مرورية مرتفعة بمحاور القاهرة والجيزة

الثلاثاء، 21 مارس 2017 05:23 م
بالصور.. حالة المرور الآن.. كثافات مرورية مرتفعة بمحاور القاهرة والجيزة تكدس مرورى - ارشيفية
كتب عبد الرحمن سيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت معظم محاور وميادين القاهرة والجيزة اليوم الثلاثاء كثافات مرورية مرتفعة وسط انتشار الخدمات المرورية خلال الذروة الثانية للزحامات المرورية وذلك بجميع الكبارى والمحاور الرئيسية الرابطة بين المحافظتين لعل أبرزها أعلى كوبرى أكتوبر للمتجه من مدينة نصر وصولاً الى ميدان رمسيس وعبد المنعم رياض وفى الاتجاه العكسى وكذلك للقادم من مناطق الجيزة وصولاً إلى القاهرة ظهرت كثافات مرورية مرتفعة.

زحام مرورى بكوبرى اكتوبر
زحام مرورى بكوبرى اكتوبر

 

كما شهد كوبرى 15 مايو كثافات مرورية مرتفعة فى الاتجاهين للقادم من وسط البلد وصولاً إلى شارع جامعة الدول العربية ومن سفنكس وصولاً إلى أحمد عرابى وكذلك الأمر للمتجه من كوبرى عباس والجلاء للمتجه من الجيزة وصولاً إلى القاهرة والعكس وينصح التوجه لكوبرى الجامعة لحين تصفيه الكثافات المرورية بتلك الطرق.

تباطؤ حركة السيارات بميدان مصطفى محمود
تباطؤ حركة السيارات بميدان مصطفى محمود

 

وشهد محور 26 يوليو للمتجه من ميدان لبنان ومتجه إلى القرية الذكية وصولاً إلى مدينة السادس من أكتوبر وتباطأت حركة السيارات فى الاتجاه العكسى وصولاً إلى مناطق الجيزة ويفضل التوجه إلى محور صفط اللبن ومحور عرابى للمتجه من أكتوبر ومناطق الجيزة.

احجام مرورى بالطرق
احجام مرورى بالطرق

وشهد محور الثورة كثافات مرورية مرتفعة وصولاً إلى طريق السويس الصحراوى ويفضل التوجه إلى محور المشير طنطاوى وتوجد كثافات مرتفعة بمحور صلاح سالم فى الاتجاهين ويفضل محور النصر كبديل جيد وبكورنيش النيل، وتوجد كثافات مرورية للمتجه من حلوان وصولاً إلى مناطق وسط البلد وشارع لطفى السيد من العباسية وصولاً لرمسيس وأحمد سعيد من الفردوس وصولاً إلى حدائق القبة.

 

وظهرت كثافات مرورية أعلى كورنيش المعادى للمتجه من المعادى وصولاً إلى مناطق وسط البلد وتباطأت الحركة المرورية فى الاتجاه العكسى وكذلك الأمر بمحور الأوتوستراد كثافات متحركة بالاتجاه القادم من حلوان وكذلك الأمر من أبراج النيل إلى وسط البلد كثافات مرورية من الاتجاهين وكثافات مرورية أخرى من وسط البلد إلى الدائرى ومنه إلى المعادى حتى حلوان وبنزلات المنيب والأوتوستراد أعلى الدائرى اتجاه كورنيش النيل.

 

بطء حركة المركبات بالكبارى

بطء حركة المركبات بالكبارى

 

وشهد شارع جامعة الدول العربية كثافات للمتجه من مناطق ناهيا وصولاً إلى ميدان شارع شهاب ومنها إلى ميدان مصطفى محمود ومن شارع السودان وصولاً لمطلع كوبرى 15 مايو وتنفرج الحركة المرورية حتى أعلى الماريوت وتزدحم حتى نزلة وزارة الخارجية وتظهر كثافات أخرى بكورنيش النيل أمام ماسبيرو وصولاً إلى كوبرى الساحل و قد ظهرت كثافات متحركة بشارعى فيصل والهرم للمتجه الى ميدان الجيزة والعكس.

 

كثافات مرتفعة بكوبرى اكتوبر
كثافات مرتفعة بكوبرى أكتوبر

 

وشهد الطريق الدائرى للمتجه من نفق السلام اتجاه الأقاليم من مسطرد وصولاً إلى قليوب والمرج ومن  قليوب وصولاً إلى شبرا الخيمة كثافات مرورية وكذلك الأمر من المعادى اتجاه المنيب والعكس، وظهر تباطؤ فى حركة السيارات من المريوطية وصولاً إلى المنيب ومن مناطق الجيزة وصولاً إلى الخصوص والمرج.

كثافات مرورية بالطرق و المحاور
كثافات مرورية بالطرق والمحاور

 

وظهرت كثافات مرورية بطريق إسكندرية الزارعى للقادم من الأقاليم تجاه مناطق القاهرة وكذلك الأمر فى الاتجاه العكسى وتباطأت حركة السيارات أعلى دائرى قليوب وصولاً إلى السلام والمرج، وظهرت كثافات بطريق الفيوم الصحراوى للقادم من أكتوبر وصولاً إلى ميدان الرماية وتباطأت حركة السيارات بالمحور فى منطقة بين الكبارى وصولا إلى المهندسين.

 

زحام مرورى شديد بشارع البطل أحمد عبد العزيز
زحام مرورى شديد بشارع البطل أحمد عبد العزيز

 

تباطؤ حركة السيارات بالمهندسين
تباطؤ حركة السيارات بالمهندسين

 

تداخل حركة السيارات بسبب الزحام
تداخل حركة السيارات بسبب الزحام

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة