أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. مورينيو يفضل راشفورد على إبرا لـ3 أسباب

الثلاثاء، 21 مارس 2017 01:54 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. مورينيو يفضل راشفورد على إبرا لـ3 أسباب مورينيو وراشفورد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يدرس البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزى تغيير طريقة اللعب من أجل وجود ماركوس راشفود مهاجم الشياطين الحمر بشكل أساسى فى تشكيل الفريق خلال الموسم الحالى.

 

ماركوس راشفورد
ماركوس راشفورد

 

مورينيو يفكر فى تغيير طريقة اللعب من أجل "راشفورد"

أشاد مدرب مانشستر يونايتد، فى تصريحات نقلتها صحيفة "ديلى إكسبريس" الإنجليزية، بماركوس راشفورد مؤكداً أن اللاعب يختلف بشكل كبير عن زلاتان إبراهيموفيتش بسبب تحركاته المميزة داخل الملعب والتى تصعب من مهمة إحرازه للأهداف.

 

وأضاف جوزيه مورينيو، خلال تصريحاته، أن راشفورد قدم أداء خرافياً مع مانشستر يونايتد خلال الفترة الماضية إضافة إلى لمساته للكرة بشكل رائع وصناعة الفرص على مرمى المنافسين لزملائه داخل الملعب.

 

وأوضح المدرب البرتغالى أن أزمة تسجيل الأهداف بالنسبة لـ"راشفورد" ستنتهى قريباً بتغيير طريقة اللعب، مُشدداً على عدم وجود مشكلة فى هذا الأمر.

 

روخو
روخو

 

مورينيو يعقد جلسة مع "روخو" لحسم ملف التجديد

فى سياق آخر يعقد جوزيه مورينيو المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزى جلسة إنفرادية مع الأرجنتينى ماركوس روخو مدافع مان يونايتد من أجل تجديد عقده الذى سينتهى فى يونيو 2019.

 

وفقاً لما ذكرته صحيفة "ذا صن" الإنجليزية أن روخو قدم أداء مميزاً مع مان يونايتد خلال المباريات الماضية، وهو ما دفع المدرب البرتغالى لتمديد عقد اللاعب الأرحنتينى للبقاء أطول فترة ممكنة داخل الأولد ترافورد.

 

وأفادت الصحيفة أن مورينيو يفكر فى تجديد عقد روخو لمدة عام واحد ليستمر اللاعب حتى يونيو 2020، خاصة أن اللاعب يمثل إضافة قوية للشياطين الحمر على الجانب الدفاعى.

 

جدير بالذكر أن ماركوس روخو إنضم إلى صفوف فريق مانشستر يونايتد فى 2014 قادماً من سبورتنج لشبونة البرتغالى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة