قافلة فنية بجامعة المنوفية تزور حضانة الصفا النموذجية بأشمون

الإثنين، 20 مارس 2017 11:24 ص
قافلة فنية بجامعة المنوفية تزور حضانة الصفا النموذجية بأشمون قافلة فنية تربوية
المنوفية – محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نظمت إدارة القوافل بجامعة المنوفية، اليوم، قافلة فنية تربوية من كلية التربية النوعية بأشمون، زارت خلالها حضانة الصفا النموذجية بسهواج، تحت رعاية الدكتور معوض الخولى رئيس جامعة المنوفية وإشراف الدكتو عبد الرحمن قرمان نائب رئيس الجامعة.

وقال بيان للجامعة اليوم، إن القافلة شارك فيها الدكتور محمد عبد الحليم سرور قسم إعلام مسرح، الدكتور محمد سلامة عبد الباسط قسم الفنية والدكتورة مارينا لبيب فرج  قسم الموسيقى، والذين أطلقوا عدد من الفنون كالرسم على الوجه وبعض الأعمال الموسيقية كالعزف والغناء .

وأكد المشاركون فى القافلة أهمية الوسائل الترفيهية خاصة فى سن الطفولة، نتيجة لوجود العديد من الضغوطات والمسئوليات الحياتية على الوالدين فى ظل الحياة العصرية، مما قد يحرم الأبناء والأطفال من حقوقهم فى قضاء بعض الوقت للترفية والخروج من المنزل والتمتع بمرحلتهم الطفولية فى أوقات معينة.

وأضاف المشاركون، أنه قد ينسى العديد من أولياء الأمور فى ظل ضغوطات العمل خصوصاً بعد خروج المرأة للعمل أن الأطفال بحاجة للخروج من الحياة الروتينية للترويح عن النفس، قبل أن تأتيهم فترة تحمل المسؤوليات والأعباء المستقبلية، وتعمل هذه الأوقات الترفيهية التى يقضيها الطفل فى بناء شخصيته وحياته الاجتماعية ليصبح شخصية اجتماعية قادرة على التفاعل والتعامل مع المجتمع.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة