بالصور.. الداخلية تحارب الغلاء والاحتكار.. الوزارة تتوسع فى منافذ أمان بالمحافظات لرفع العبء عن المواطنين.. سيارات المواد الغذائية تجوب المناطق الشعبية والقرى.. وحملات مكثفة على مخازن المحتكرين

الإثنين، 20 مارس 2017 12:46 م
بالصور.. الداخلية تحارب الغلاء والاحتكار.. الوزارة تتوسع فى منافذ أمان بالمحافظات لرفع العبء عن المواطنين.. سيارات المواد الغذائية تجوب المناطق الشعبية والقرى.. وحملات مكثفة على مخازن المحتكرين منفذ بيع تابع للداخلية
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية، بتكثيف الحملات التموينية على الأسواق لمحاربة الغلاء والاحتكار، وضبط الأسعار والحفاظ على استقرار كافة السلع والمواد التموينية والبترولية وضبط حركة الأسواق، لتخفيف ورفع العبء والمعاناة عن المواطنين.

حملات-التموينية-على-مدار-أسبوع-بالاسواق

وشدد اللواء ياسر صابر مدير الإدارة العامة لشرطة التموين، على تكثيف الرقابة على الأسواق خلال الفترة المقبلة لضبط الأسعار ومواجهة الغلاء، والتصدى لمحتكرى السلع الغذائية الاستراتجية الذين يجمعون السلع بهدف تعطيش السوق وخلق هيمنة سوقية، ونجحت الحملات التموينية على مدار أسبوع فى ضبط قرابة ألف طن سلع غذائية بمخازن المحتكرين بالمحافظات.

الرقابة-التموينية-على-الأسواق

ونسقت شرطة التموين مع الجهات المعنية، لعرض السلع الغذائية المضبوطة على المواطنين بأسعار مخفضة وخاصة فى محافظات الصعيد والقرى الفقيرة، لسد احتياجات المواطنين وضمان وصول السلع الغذائية لهم باسعار مخفضة، حيث تم عقد لقاءات مع بعض التجار وأصحاب المحال الشهيرة لطرح كميات كبيرة من السلع الغذائية بأسعار مخفضة خاصة السلع الأساسية "السكر والأرز والزيت"، وبيعها في القرى والنجوع والمناطق الشعبية بإشراف شرطة التموين.

سلع-غذائية

وتوسعت وزارة الداخلية في افتتاح منافذ أمان التابعة لوزارة الداخلية، من خلال افتتاح عدد كبير من المنافذ بمحافظات أسيوط والاقصر، حيث تعتزم شركة "أمان" بإشراف اللواء أشرف محمود مساعد وزير الداخلية للبحوث، واللواء مدحت عبد الله رئيس الشركة بالتوسع في افتتاح مجموعة من منافذ أمان بمحافظة الاسكندرية خلال الفترة المقبلة، من أجل ضمان وصول السلع الغذائية باسعار مخفضة لعدة محافظات، وضخ كميات كبيرة من الخضروات الطازجة بمنافذ أمان بالأسمرات في القاهرة لبيعها بأسعار مخفضة، وسط إقبال كبير من المواطنين على هذه السلع الغذائية التى تطرحها وزارة الداخلية بدون هامش ربح، لمحاربة الغلاء وجشع التجار.

عرض--السلع-الغذائية-المضبوطة-للبيع-للمواطنين-بأسعار-مخفضة

وأهابت الإدارة العامة لشرطة التموين بالمواطنين سرعة الإبلاغ عن محتكرى السلع الغذائية على الأرقام "204060800- 24060801 – 24060802- 24060803 – 2060804"، مؤكدة على سرية شخصية المتصل وبياناته.

 
محاربة-الغلاء-والاحتكار
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة