رئيس مياه القناة: تكليف 5 مقاولين لتنفيذ محطة صرف قرية الحجاز بالإسماعيلية

الخميس، 02 مارس 2017 04:00 م
رئيس مياه القناة: تكليف 5 مقاولين لتنفيذ محطة صرف قرية الحجاز بالإسماعيلية جانب من اللقاء بقرية الحجاز
الإسماعيلية – جمال حراجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

قال المهندس محمود طه عبد اللطيف رئيس شركة مياه القناة، إنه سيتم التنسيق مع الشركة تكليف 5 مقاولين لتنفيذ محطة الصرف الصحى بقرية الحجاز بالإسماعيلية، كما تم عرض عدة بدائل بالتنسيق مع الوحدة المحلية لتنظيم عمل سيارات الكسح لـ 4 سيارات من الشركة وسيارة كبيره من المجلس.

وأضاف طه فى بيان للشركة اليوم، أنه سيتم دراسة عمل محابس لشبكة المياه لعدم قطعها عن القرية بالكامل حال حدوث إصلاح، وإنما تحديد المنطقة التى بها الإصلاح فقط يتم القطع بها.

جاء ذلك خلال اللقاء الذى تم اليوم الخميس بقرية الحجاز، بحضور اللواء أشرف عمارة عضو مجلس النواب، والمهندس محمود طه رئيس شركة محافظات القناة لمياه الشرب والصرف الصحى، وتم الإستماع إلى مطالب وشكاوى أهل القرية والتى تضمنت توقف تنفيذ مشروع محطة الصرف الصحى وعدم وجود سيارات لنزح الصرف الصحى بالقرية.

وأوضح طه، أنه تم دراسة مشكلات المياه بالقرية مع المهندس سيد فتحى رئيس القرية، والمهندس محمد عبد السلام رئيس قطاع مياه الإسماعيلية، وتم الإتفاق على بعض الإجراءات من قبل الشركة المنفذة لمحطة الصرف الصحى والشبكات وسوف يتم العرض على اللواء ياسين طاهر محافظ الإسماعيلية.

ورصد النائب أشرف عمارة أثناء اللقاء رصد عدد من المشكلات التى أثارها المواطنين، منها الكهرباء والمواصلات، ووعد بأنه سيقوم بدراستها والعمل على حلها مع التنفيذيين كل فيما يخصه.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة