القنصل الأمريكى: الإسكندرية من أهم محافظات مصر الاقتصادية والسياحية

الخميس، 02 مارس 2017 06:21 م
القنصل الأمريكى: الإسكندرية من أهم محافظات مصر الاقتصادية والسياحية ستيفن فيكن قنصل عام الولايات المتحدة الأمريكية بالإسكندرية
الاسكندرية - جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبل الدكتور محمد سلطان محافظ اﻹسكندرية اليوم بمكتبه، ستيفن فيكن قنصل عام الولايات المتحدة الأمريكية بالإسكندرية، وذلك لتقديم التهنئة لتوليه منصبه محافظا للثغر.

وفى بداية اللقاء قدم فيكن التهنئة للمحافظ على توليه مهام منصبه متمنيا له دوام التوفيق والتقدم والرقى، خاصة وأن محافظة الإسكندرية من أهم محافظات مصر الاقتصادية والسياحية.

من جانبه شكر سلطان القنصل على تهنئته، مؤكدا له أن مواطنى الإسكندرية لهم طبيعة خاصة، ومن أكثر المواطنين حبا وحرصا على تقدم مدينتهم، وأشار أنه يعمل جاهدا لحل كافة مشاكل المحافظة فى أسرع وقت ممكن.

وخلال اللقاء تم التطرق لأهم المشاكل التى تهم الشارع السكندرى وهى إحلال وتجديد البنية التحتية والقمامة والمرور والصحة والنقل وغيرها، والتى أكد المحافظ أن المحافظة تعمل جاهدة من خلال العمل كفريق عمل واحد ويتم دراسة كافة المشكلات ووضح المقترحات للوصول إلى أنسب الحلول التى ترضى مواطنيها، خاصة وأن الإسكندرية مدينة تاريخية سياحية لديها مقومات تجعلها مدينة على أعلى مستوى عالميا.

وبالحديث عن السياحة أكد المحافظ، أن الإسكندرية يجب أن تعود لها مكانتها التى تليق بها عروسا للبحر الأبيض المتوسط وعاصمة للسياحة والجمال، لتصبح كما كانت أهم مقصد سياحى فى مصر لزائريها العرب والأجانب.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة