أحمد أبو الغيط: إيران صدرت الثورات للمنطقة وتسعى لتشييع السنة

الخميس، 02 مارس 2017 11:13 م
أحمد أبو الغيط: إيران صدرت الثورات للمنطقة وتسعى لتشييع السنة أحمد أبوالغيط الأمين العام لجامعة الدول العربية
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال أحمد أبو الغيط، الأمين العام لجامعة الدول العربية، إنه استشعر الخطر بعد ثورة 25 يناير، وتخوف من دخول مصر آبان أحداث الثورة فى حالة فوضى وفترة ضعف.

 

وأضاف "أبو الغيط" فى تصريحات تلفزيونية، أنه لا يدين ثورة يناير، ويحترم رغبة الشعب، مبديا انتقاده لما أسماه بـ"قفز مجموعات المصالح" على السلطة.

 

وأوضح الأمين العام لجامعة الدول العربية، أنه شعر بالحزن على القضية الفلسطينية قبل أحداث ثورة 25 يناير، نظرًا للتجاهل والتراخى تجاهها.

 

وأشار أبو الغيط، إلى الغرب يخطط لحماية نفسه من الشر الموجود بالمنطقة العربية، محذرًا فى الوقت نفسه من الصدام الشيعى والسن، الذى وصفه بـ"أخطر ما يوجه الأمة الإسلامية".

 

وطالب الأمين العام لجامعة الدول العربية، إيران بضرورة ضبط مواقفها فى المنطقة العربية، مؤكدًا على أن إيران صدرت الثورات للمنطقة وعليها تعديل سياستها وتمتنع عن التدخل فى الشأن العربى.

 

وأكد أبو الغيط، على ضرورة وجود خطاب حازم مع الإيرانيين وغلق باب التدخلات وإعادة بناء الدولة الوطنية، مشيرًا إلى أن إيران تسعى للسيطرة على المنطقة وتحاول تحويل جميع أهل السنة إلى شيعة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

جمعه الشوان

هذا كلام يفرق بين المسلمين

اى انسان يتحدث بكلام يمزق الامة الاسلامية فهو يرتكب فعل شديد البشاعه ضد الاسلام وسيحاسب عليه يوم القيامة . يا مسلمين العالم اتحدو واطيعو امر ربكم . اعتصمو بحبل الله جميعا ولا تفرقو . اتحدو ولا تقولو سنه وشيعه . بل قولو بل ملة ابراهيم حنيفا وما كان من المشركين . يا شعب مصر اعلمو ان مصر وايران جناحى الامة الاسلامية وهما معنا اكبر قوى عظمى فى العالم فنحن اكثر من مليار ونصف مسلم نستطيع تحت قيادة السيسى ان نسيطر على كوكب الارض عسكريا واقتصاديا وبريا وبحريا وجويا .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة