مريضة بالبحيرة مصابة بضمور فى القدمين وكل أمنيتها فى الحياة بنطلون طبى

الأحد، 19 مارس 2017 01:21 م
مريضة بالبحيرة مصابة بضمور فى القدمين وكل أمنيتها فى الحياة بنطلون طبى خميسة.. حكاية بنت تستخدم لوح تزحلق للتنقل بسبب إصابتها بالشلل
كتب ــ هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحولت الرحلة من غرفة إلى أخرى فى منزلها إلى رحلة ألم وعذاب، "خميسة" بنت لم يتخطى سنها 21 عاما، تستخدم لوحاً للتنقل من غرفة إلى غرفة.  

خميسة تستخدم لوحاً للتزحلق
خميسة تستخدم لوحاً للتزحلق

 

"خميسة" بنت الـ21 عاماً، المقيمة فى كفر الدوار بالبحيرة، تسببت إصابتها بارتفاع فى درجة الحرارة بضمور فى الأرجل، فلا تستطيع الحركة من غرفة إلى آخرى، لتتحول أحلامها من شراء فستان الفرح، إلى التغلب على كابوس ذلك المرض الأليم.

 

يحكى الأب خميس محمد خميس، المقيم فى البحيرة قصة مرض ابنته، قائلاً: "تسبب ارتفاع درجة حرارة ابنتى عندما كانت فى الصف الثانى الابتدائى، إلى إصابتها بضمور عصبى فى القدمين، وتجرى جلسات كهرباء بمبلغ 200 جنيه يوميا، ولا أستطيع تحمل تلك التكاليف".

 

وأضاف قائلاً: "حلم حياة البنت بنطلون طبى، يعوضها ويخفف عنها، ويجعلها تقف على قدميها زى أى بنت فى سنها، وتتراوح تكلفته حوالى 8 آلاف جنيه". 

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتسآب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيسبوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

تقرير طبى
تقرير طبى
 
جانب آخر من التقارير الطبية
 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة