رئيس بلدية فى كنتاكى يطلب التحقيق فى مزاعم باعتداءات جنسية من الشرطة

السبت، 18 مارس 2017 07:27 ص
رئيس بلدية فى كنتاكى يطلب التحقيق فى مزاعم باعتداءات جنسية من الشرطة عناصر من الشرطة الأمريكية
لويزفيل (رويترز)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طلب رئيس بلدية لويز فيل بولاية كنتاكى الأمريكية، يوم الجمعة، من مكتب التحقيقات الاتحادى التحقيق فى انتهاكات محتملة للقانون الاتحادى، فى قضية تتعلق باتهامات بالاعتداء الجنسى وجهت ضد اثنين من ضباط الشرطة بالمدينة.

 

وقال رئيس البلدية جريج فيشر فى بيان إنه عين أيضا محققا خاصا للإشراف على تحقيق فى اتهامات بأن ضباطا بإدارة الشرطة المحلية فى لويزفيل اعتدوا جنسيا على مراهق عندما كان ضمن برنامج للشباب تابع للكشافة، وتم توجيه هذه الاتهامات الأسبوع الماضى فى دعوى رفعت فى محكمة دائرة جيفرسون نيابة عن رجل حددت هويته فى وثائق المحكمة بالحرفين "إن. سي."

 

وقال فيشر فى البيان "علينا الوصول إلى أساس هذه الادعاءات المزعجة، وتزعم نسخة من شكوى تضم 25 صفحة حصلت عليها صحيفة كورير جورنال أن المراهق تعرض للاغتصاب والاعتداء الجنسى من قبل ضباط وسجلت هذه الاعتداءات واستخدمت فى صنع مواد اباحية.

 

ورفعت هذه الدعوى التى تم تسريبها نيابة عن الرجل الذى انضم إلى برنامج للكشافة للشرطة المحلية فى لويزفيل فى عام 2011 عندما كان عمره 16 عاما كما قال محاميه فى وقت سابق.

 

وعين رئيس البلدية كيرى هارفى الذى كان حتى هذا العام المدعى العام الأمريكى للمنطقة الشرقية بولاية كنتاكى لإجراء هذا التحقيق.

 

وقال هارفى والذى يعمل حاليا بشركة ديكنسون رايت للاستشارات القانونية فى ليكسنجتون فى البيان "المزاعم المحيطة ببرنامج الكشافة إذا كانت صحيحة تمثل مسلكا غير مقبول يتعلق بالأطفال وأن مواطنى لويز فيل يستحقون معرفة ما حدث".

 

كما أمر فيشر يوم الجمعة بإجراء تحقيق فى كل برامج المدينة التى تتعلق بالأطفال والمراهقين لضمان أن تكون الإجراءات فى مكانها لضمان سلامتهم.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة