مدير الطب البيطرى بكفر الشيخ: تحصين 94 ألف رأس ماشية ولجنة لمراقبة السلعوة

الخميس، 16 مارس 2017 02:27 م
مدير الطب البيطرى بكفر الشيخ: تحصين 94 ألف رأس ماشية ولجنة لمراقبة السلعوة الدكتور نشأت عبد الباري مدير عام الطب البيطري بكفر الشيخ
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور نشأت عبد الباري مدير عام الطب البيطري بكفر الشيخ، إن حملة مديرية الطب البيطري حصنت 92 ألف ماشية من الحمى القلاعية، كما رقمت وسجلت 50 رأس ماشية.

وأضاف عبد الباري لـ"اليوم السابع" إن اللجنة البيطرية مازالت متواجدة بمنزل المهندس محمد عبد الحي بقرية إسحاقة التابعة لمركز كفر الشيخ لمراقبة ظهور السلعوة، التي تهدد أهالي القرية.

وقال مدير عام الطب البيطري ، إن كاميرات المنزل لم تُظهر تواجد السلعوة في الأماكن التي كانت تتردد عليها، وأنه متواجد في الموقع على رأس لجنة لاطمئنان الأهالي.

وأضافت حنان حسن أبو شعيشع ربة منزل، بقرية إسحاقة التابعة لمركز كفر الشيخ، أن أسرتها تعيش فى رعب من السلعوة التي تهدد أسرتها بالإضافة لتهديدها لأهالي القرية، مؤكدة أن السلعوة لم تظهر منذ 48 ساعة .

وأرجعت عدم ظهور السلعوة بالقرية نظراً لتواجد رجال الأمن ولجنة الطب البيطري في المكان، وتعتقد أنها متواجدة في القش المتواجد بجوار المنزل، لأن كاميرات المنزل رصدت تواجدها بفناء منزلها وأنها كانت تتجه للقش للاختباء به، ولكن عقب تواجد أهالي القرية وقوات الأمن واللجنة البيطرية لم تظهر مرة ثانية ولم تسجل الكاميرات ظهورها. 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة