عمومية الكاف توافق على انضمام زانزبار للاتحاد الأفريقى

الخميس، 16 مارس 2017 12:19 م
عمومية الكاف توافق على انضمام زانزبار للاتحاد الأفريقى جانب من اجتماع الجمعية العمومية للكاف
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الاتحاد الافريقى لكرة القدم "الكاف" الموافقة على انضمام اتحاد زانزبار إلى عضوية الاتحاد القارى، وانتخاب رافيا فاينا رئيساً للاتحاد المحلى.

 

جاء ذلك بعد موافقة أعضاء الجمعية العمومية للاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف"، المنعقدة حالياً فى العاصمة الأثيوبية "أديس أبابا".

 

فى ذات الصدد، كشف سوكيتو باتل، نائب رئيس الاتحاد الأفريقى عن بيان المركز المالى لعام 2016 للكاف خلال اجتماع الجمعية العمومية، موضحاً أنه موازنة "الكاف" زادت من من 17 مليون دولار إلى 108 ملايين وزيادة فى القيمة المالية من 33 مليونا إلى 131 مليون دولار.

 

وشهد بداية اجتماع "عمومية الكاف"، لنداء على الاتحادات الـ54 أعضاء الكاف بالترتيب الأبجدى وتأكيد حضور كل منها للجمعية العمومية طبقا للائحة، ثم يتم تعيين ثلاثة أعضاء يختصون بكتابة محضر أعمال الجمعية العمومية، وتعيين أمين سر لأعمال الجمعية.

 

وكان الاتحاد الأفريقى برئاسة الكاميرونى عيسى حياتو، قام بتكريم حسن حمدى الرئيس السابق للنادى الاهلى بجائزة "الاستحقاق الذهبى"، على إدارته الناجحة للنادى الأهلى وهو ما ظهر فى تمثيل الفريق الأحمر للقارة السمراء فى كأس العالم للأندية على مدار خمس سنوات فضلاً عن تحقيق 19 بطولة قارية، وقاد حسن حمدى الأهلى كرئيس خلال الفترة من 2002 إلى مارس 2014.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة