"زهور العمر" وفقرات خاصة فى عيد الأم على قناة "الإمارات"

الخميس، 16 مارس 2017 01:00 ص
"زهور العمر" وفقرات خاصة فى عيد الأم على قناة "الإمارات" الإعلامية شمس السعدى
كتب شريف إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تخصص الإعلامية شمس السعدى حلقتها الجديدة من برنامج "زهور العمر" على قناة الإمارات من البرنامج للاحتفاء بعيد الأم، وذلك فى السابعة من مساء غدا الجمعة، حيث تستضيف الحلقة فى أولى فقراتها الدكتور عمر الكبيسى الواعظ فى الهيئة العامة للشئون الإسلامية والأوقاف للحديث عن فضل الأم فى الإسلام وأصول تعامل الأبناء معها.

 

وتخصص الفقرة الثانية من البرنامج لاستعراض فن تنسيق الزهور من خلال استضافة منسق الزهور السيد علاء محمود قدسى، الذى سيقدم عرضاً حياً لتنسيق الزهور بمشاركة مجموعة من الأطفال الذين سيتعلمون كيف يهدون أمهاتهم باقات زهور جميلة.

 

ويسلط البرنامج الضوء فى ثالث فقراته على طريقة تقديم وتحضير حلوى عيد الأم بمشاركة السيدة أشواق عبد الكريم صاحبة مشروع حلويات سكر نبات، ومجموعة من الأطفال الذين سيشاركون فى تزيين الكيك وتقديمه لأمهاتهم.

 

"زهور العمر" برنامج من تقديم شمس السعدى، يخص الأطفال منذ عمر الرضاعة حتى نهاية المرحلة الابتدائية، يتناول الجوانب النفسية والصحية والاجتماعية ويعرّف الأسر على المشاكل التى قد يمر بها أطفالهم وكيفية إيجاد الحلول العلمية لها، منها التعرف على شخصيات الأطفال وأسبابها والتغذية الصحية للأطفال وغيرها من المواضيع.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة