استمرار إلغاء الرحلات الجوية فى أمريكا بسبب العواصف الثلجية

الأربعاء، 15 مارس 2017 09:28 م
استمرار إلغاء الرحلات الجوية فى أمريكا بسبب العواصف الثلجية العواصف الثلجية فى أمريكا
(رويترز)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأت عاصفة ثلجية ضربت منطقتى وسط الأطلسى وشمال شرق الولايات المتحدة بالانحسار اليوم الأربعاء، بعد أن قتلت ستة أشخاص وتسبب فى إغلاق المدارس لكن شركات الطيران واصلت إلغاء رحلات.

وواجه ملايين الأشخاص فى منطقة الساحل الشرقى درجات حرارة أقل بما يتراوح بين 10 و25 درجة عن المتوسط مع رياح سرعتها 50 كيلومترا فى الساعة أثناء عودتهم إلى أعمالهم ومدارسهم اليوم الأربعاء.

وذكرت إدارة الحدائق العامة أن البرد ألحق أضرارا ببراعم أشجار الكرز الشهيرة فى مدينة واشنطن التى كان الكثير منها قد وصل إلى مرحلة تكون الزهور البيضاء عندما أضرت بها درجات الحرارة المنخفضة التى وصلت إلى 2.8 درجات تحت الصفر أو أقل.

ومهرجان براعم الكرز الشهير فى المدينة واحد من المواسم السياحية الرئيسية فيها وكان من المتوقع أن تصل ذروة تكون البراعم فى الفترة من 19 إلى 22 مارس.

وعادت حركة الطيران فى معظمها إلى طبيعتها اليوم الأربعاء على الرغم من استمرار إلغاء بعض الرحلات مما أثر على نشاط شركات الطيران الكبرى.

وأعلنت شركات أمريكان إيرلاينز ويونايتد إيرلاينز ودلتا إيرلاينز عن إلغاء رحلات جراء العاصفة أو تأخير مواعيدها.

وألغت أمريكان إيرلاينز حوالى 400 رحلة فى مطارات فى ولايات الساحل الشرقى ووسط الأطلسى فى حين أدت رياح عاتية فى مطار نيوارك ليبرتى الدولى إلى إلغاء عدد من الرحلات الداخلية لشركة يونايتد.

وألغيت أكثر من ستة آلاف رحلة فى أرجاء الولايات المتحدة يوم الثلاثاء وفقا لموقع إلكترونى يتابع جداول الرحلات. كما حرم أكثر من 220 ألف منزل ومتجر من التيار الكهربائى فى ذروة العاصفة.

ومن بين ضحايا العاصفة الستة فتاة فى السادسة عشر من العمر توفيت فى حادث سير فى جيلفور بولاية نيو هامبشير وفقا لمركز الشرطة المحلي.

وقتل سائق كاسحة ثلوج فى لونجميدو بولاية ماساتشوستس حسبما قالت الشرطة المحلية. وقال طبيب شرعى محلى فى مقاطعة ميلووكى بولاية ويسكونسن إن أربعة مسنين توفوا أثناء قيامهم بإزالة الثلوج.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة