من هو كريم حافظ.. 5 حقائق لا تعرفها عن نجم المنتخب فى عيد ميلاده الـ21

الأحد، 12 مارس 2017 01:50 م
من هو كريم حافظ.. 5 حقائق لا تعرفها عن نجم المنتخب فى عيد ميلاده الـ21 كريم حافظ
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحتفل كريم حافظ، الظهير الأيسر لمنتخب مصر ونادى لانس الفرنسى، بعيد ميلاده الـ21 اليوم، الأحد.

 

ويقدم كريم حافظ مستويات رائعة مع لانس الفرنسى، حيث تم اختياره أفضل لاعب فى مباراة ناديه لانس أمام ريد ستار، ضمن منافسات الجولة الـ28 من عمر مسابقة دورى الدرجة الثانية الفرنسى، علماً بأن اللاعب شارك مع منتخب مصر فى النسخة الاخيرة من بطولة كأس الأمم الأفريقية التى أقيمت فى الجابون.

 

التقرير التالى يستعرض أبرز الحقائق والمعلومات المتعلقة باللاعب كريم حافظ بمناسبة عيد ميلاده..

 

من هو كريم حافظ؟

كريم حافظ هو ابن البحيرة، ايتاى البارود، قرية شبرا النونة، ولد يوم 12 مارس 1996، بدأ فى ألعاب دمنهور بداية من سن السادسة ولعب معهم 3 سنوات، قبل أن ينتقل للنادى الأهلى حتى عامه الـ13.

انضم إلى الأكاديمية الفرنسية JMG حتى 18 عاماً، ومن ثم بدأ مشوارى مع نادى ليرس البلجيكى، والذى لعبت ضمن صفوفه قبل الانتقال لاومونيا نيقوسيا القبرصى، ومن ثم انضم صفوف لانس الفرنسى لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة قادماً من ليرس.

 

مشواره مع لانس الفرنسى

خاض 13 مباراة مع لانس فى دورى الدرجة الثانية الفرنسى هذا الموسم، صنع خلالها "هدفين".

 

 

أيك أثينا اليونانى

كان كريم حافظ قريبا من الانتقال إلى صفوف أيك أثينا اليونانى خلال فترة الانتقالات الصيفية 2015، حيث سافر إلى اليونان ونجح فى اجتياز الكشف الطبى، وعند توقيع العقود، فوجئ أن إدارة أيك أثينا تريد التعاقد معه على سبيل البيع النهائى، وهو الأمر الذى يعد مخالفاً للاتفاق الذى تم التوصل إليه بين مسئولى النادى اليونانى مع ليرس البلجيكى بشأن انتقاله الى اليونان على سبيل الإعارة فقط.

 

مثله الأعلى فى مصر

محمد عمارة، ومحمد عبد الوهاب رحمه الله، بالإضافة إلى سيد معوض.

 

حلم كريم حافظ

خوض تجربة الاحتراف فى الدورى الإسبانى "الليجا" أو الدورى الألمانى "البوندزليجا"، ويرفض فكرة العودة إلى مصر، حيث يتطلع لمواصلة مشواره الاحترافى فى أوروبا.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة