"صيادلة الإسكندرية" تحيل 21 عضوا للتحقيق وشطب 3 آخرين لبيع أسمائهم للدخلاء

الأحد، 12 مارس 2017 03:30 م
"صيادلة الإسكندرية" تحيل 21 عضوا للتحقيق وشطب 3 آخرين لبيع أسمائهم للدخلاء نقابة صيادلة الإسكندرية - إرشيفية
الإسكندرية – أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت نقابة الصيادلة بالإسكندرية بإحالة 21 صيدليا للتحقيق و4 آخرين لهيئة التأديب بالنقابة العامة بعد ثبوت بيع اسماءهم لسلاسل واسفرت الاحكام التأديبية عن شطب 3 صيادلة من النقابة نهائيا واعتذار الرابع امام هيئة التأديب.

وأكدت نقابة الصيادلة فى بيان صادر لها اليوم، أن النقابة تقوم بمحاربة الدخلاء عن طريق لجنة  من مارس 2015 إلى يناير 2017، حيث ابقت النقابة بالإسكندرية عدد 663 طلب لترخيص ونقل ملكية صيدلية خلال العامين الماضيين وتم الموافقة على منح الشهادة لـ 588 صيدلية منهم، كما تم ايقاف تراخيص 75 صيدلية اثبتت التحريات بانها صيدليات مملوكة لدخلاء على المهنة، وتم تقديم 36 اعتذار وتنازل عن استمرار فى استكمال التراخيص.

كما تم الموافقة على ترخيص 9 صيدليات بعد مل توكيلات رمسية من الصيادلة للنقيب العام لصيادلة مصر، والغاء الرخصة فى حالة اكتشاف ان الصيدلية لغير صيدلى واقرارات باحقية النقابة فى اتخاذ كافة الاجراءات القانونية الجمائية والمدنية والتأديبية.

وتمكنت النقابة من الحصول على حكمين بالغاء ترخيص صيدليات سلاسل احدهما بعد انتهاء جميع درجات التقاضى والاخرى منظورة فى الاستئناف ، كما قامت النقابة برفع جنح مباشرة ضد 2 من السلاسل لصاحب السلسة وصاحب الصيدلية .

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة