أخبار برشلونة اليوم.. إنييستا يؤجل تجديد عقده.. وتحذير من ديبورتيفو

الأحد، 12 مارس 2017 04:06 م
أخبار برشلونة اليوم.. إنييستا يؤجل تجديد عقده.. وتحذير من ديبورتيفو أندريس إنييستا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرجأ أندريس إنييستا نجم خط وسط فريق برشلونة الإسبانى، حسم ملف تجديد عقده مع البلوجرانا على الرغم من اقتراب نهاية عقده داخل كامب نو.

إنييستا
إنييستا

"الرسام" يؤجل تجديد عقده مع برشلونة

أشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، أن "الرسام" قرر تأجيل تجديد عقده الذى ينتهى فى يونيو 2018 خلال الفترة الحالية، مع العلم بأن عرض التجديد لنجم البارسا مع وكيل أعماله منتظراً قرار اللاعب النهائى.

 

أوضحت الصحيفة، أن السبب الرئيسى وراء قرار أندريس إنييستا بتأجيل تجديد عقده رغبته فى التركيز مع الفريق الكتالونى حالياً للحصول على المزيد من الألقاب للعام الثالث على التوالى تحت قيادة لويس أنريكى فى الموسم الحالى.

 

كان مسئولو برشلونة الإسبانى قد نجحوا فى تجديد عقد إيفان راكيتتش حتى يونيو 2021، ويحاول إنهاء ملف تجديد عقد "إنييستا".

 

 

ميسى وحصار من لاعبى ديبورتيفو
ميسى وحصار من لاعبى ديبورتيفو

"موندو ديبورتيفو" تحذر برشلونة من ديبورتيفو لاكورونيا

كما حذرت الصحيفة، لاعبى برشلونة الإسبانى من الاستهانة بفريق ديبورتيفو لاكرونيا خلال المباراة التى تجمع الطرفين مساء اليوم، الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ27 من مسابقة الليجا، وذلك بعد العودة التاريخية أمام باريس سان جيرمان والتأهل إلى دور الـ16 للبطولة القارية.

 

وجهت "موندو ديبورتيفو" رسالة إلى لاعبى البارسا مؤكدة أن "الديبور" فريق ليس لديه شيء يخسره وسيقاتل بقوة فى المباراة من أجل تحقيق نتيجة إيجابية وإيقاف البلوجرانا محلياً بعد الانتفاضة الأوروبية مؤخراً وهزيمة باريس سان جيرمان بنتيجة 6/1 والتأهل إلى دور الـ8 من دورى أبطال أوروبا.

 

جدير بالذكر أن نادى برشلونة يحتل صدارة جدول الدورى الإسبانى برصيد 60 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن ريال مدريد الوصيف بـ59 نقطة ويتبقى له مباراة مؤجلة. 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة