نتنياهو: زيارة محتملة لـ"ترامب" لإسرائيل قريباً

السبت، 11 مارس 2017 03:55 م
نتنياهو: زيارة محتملة لـ"ترامب" لإسرائيل قريباً ترامب ـ نتنياهو
رام الله(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ذكرت صحيفة هآرتس العبرية، نقلاً عن رئيس الوزراء "الإسرائيلى" بنيامين نتنياهو، بأن هناك إمكانية لأن يقوم الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، بزيارة إلى إسرائيل قريبا".

وقالت صحيفة هآرتس "إن نتنياهو كان يخطط للقاء ثان مع ترامب فى واشنطن، على هامش مشاركته فى المؤتمر السنوى للجنة الشؤون العامة الأمريكية – الإسرائيلية (ايباك)، الذى يعقد خلال الشهر الجارى فى العاصمة الأمريكية.

وأضافت الصحيفة، أن نتنياهو قال لأعضاء لجنة الخارجية والأمن البرلمانية الإسرائيلية، الأربعاء الماضى، أن ثمة احتمالية لأن يقوم ترامب بزيارة إسرائيل قريباً، أنها على جدول الأعمال.

وكشفت "هآرتس" عن أن المسئولين الثلاثة عن ملف إسرائيل فى الإدارة الأمريكية، هم صهر الرئيس وكبير مساعديه، جاريد كوشنر، وسفير واشنطن الجديد لدى تل أبيب ديفيد فريدمان، والمبعوث الخاص لترامب، جيسون جرينبلات.

وأوضحت أن جرينبلات سيزور إسرائيل الأسبوع القادم، فى أول زيارة رسمية له فى منصبه الجديد، وذلك بهدف التوصل إلى تفاهمات بشأن الاستيطان الإسرائيلى فى الأراضى الفلسطينية”.

وتأتى تصريحات نتنياهو التى كشفتها الصحيفة العبرية، قبل وقت قصير من أول اتصال هاتفى بين ترامب والرئيس الفلسطينى محمود عباس مساء أمس. 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة