كهربا "نجم الشباك" مع اتحاد جدة.. رئيس النادى: لن نفرط فى "الفولت".. أساطير السعودية تتغزل فى الفرعون المصرى.. واللاعب لـ"اليوم السابع": الكأس هديتى للجماهير واحتفالى مع باعشن أكبر رد على المشككين

السبت، 11 مارس 2017 12:40 م
كهربا "نجم الشباك" مع اتحاد جدة.. رئيس النادى: لن نفرط فى "الفولت".. أساطير السعودية تتغزل فى الفرعون المصرى.. واللاعب لـ"اليوم السابع": الكأس هديتى للجماهير واحتفالى مع باعشن أكبر رد على المشككين محمود كهربا
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبح محمود عبد المنعم "كهربا"، نجم منتخب مصر "نجم الشباك" فى اتحاد جدة، بعدما قاد فريق اتحاد جدة للحصول على بطولة كأس ولى العهد بعدما سجل هدف ناديه الوحيد فى شباك النصر خلال المباراة النهائية، التى جمعت بين الفريقين مساء أمس بملعب "الملك فهد" الدولى.

كهربا يحمل كأس ولي العهد
كهربا يحمل كأس ولى العهد

 

وتحول كهربا لبطل شعبى فى مدينة "جدة"، بعدما قاد الاتحاد لحصد اللقب للمرة الثامنة فى تاريخه والمرة الأولى منذ 13 عاماً، كما تعد هذه المرة الأولى التى يعتلى فيها الفريق منصة التتويج منذ 4 سنوات.

 

كهربا يتحدث لـ"اليوم السابع" عن التتويج

من جانبه، أبدى محمود عبد المنعم "كهربا"، سعادته الغامرة بالحصول على أول ألقابه فى الملاعب السعودية، موضحاً أنه يهدى الهدف الذى سجله فى شباك النصر إلى الجماهير، التى تحرص على مساندة الفريق فى السراء والضراء وفى كل زمان ومكان.

قال محمود كهربا فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، إنه سعيد بالهدف الذى جاء فى بداية المباراة لإسعاد جماهير اتحاد جدة وتحقيق اللقب الغائب منذ 13 عامًا، وعن احتفاله مع الرئيس قال إنه رد على وسائل الإعلام السعودية التى تحدثت عن دخوله فى مشادة كلامية حادة مع حاتم باعشن رئيس اتحاد جدة، بداعى عدم حصوله على مستحقاته المالية المتأخرة.

محمود كهربا
محمود كهربا

 

وأوضح نجم اتحاد جدة أنه حرص على الاحتفال مع رئيس النادى للتأكيد على علاقته الوطيدة بحاتم باعشن، وتوجيه رسالة للجميع بأن العلاقة بينهما على خير ما يرام.

 

ووجه النجم المصرى الشكر لجميع من سانده منذ انضمامه لصفوف "الآتى"، موضحاً أن كأس ولى العهد هو هدية لجميع الاتحاديين وأبرزهم أحمد مسعود رئيس اتحاد جدة الراحل.

 

رئيس اتحاد جدة يرفض التفريط فى كهربا

فى ذات الصدد، أكد حاتم باعشن، رئيس نادى اتحاد جدة السعودى، على أنه سيبذل قصارى جهده لاستمرار النجم المصرى محمود عبد المنعم "كهربا" فى صفوف الفريق بعد نهاية فترة إعارته من نادى الزمالك بنهاية الموسم الحالى.

فرحة كهربا
فرحة كهربا

 

قال حاتم باعشن فى تصريحات لوسائل الإعلام السعودية، "محمود كهربا من أبناء اتحاد جدة ولن نفرط فيه، من حق مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك تحديد المبلغ الذى يريد أن يتقاضاه نظير لاعبه وهذا حق من حقوقه".

 

أضاف، "المفاوضات لم تبدأ بعد مع مسئولى الزمالك بشأن محمود كهربا، ونتمنى أن نتوصل لاتفاق مع إدارة النادى المصرى على تحديد سعر معقول لحسم الصفقة نهائيا".

 

أساطير السعودية تتغزل فى كهربا

على صعيد متصل، حظى محمود "كهربا" بإشادة العديد من أبرز اللاعبين فى تاريخ الكرة السعودية، بعد المستوى المميز الذى ظهر عليه فى مباراة إتحاد جدة والنصر، وأداء مهامه الهجومية والدفاعية بالشكل الأمثل.

 

وقال فؤاد أنور، فى تصريحات لصحيفة "الأندية" السعودية، "كهربا أثبت للجميع فى مباراة النصر أنه يمتلك شخصية قوية وهيبة داخل أرض الملعب، على جميع الأندية أن تتعلم من اتحاد جدة، الذى توج باللقب رغم الظرف الصعبة التى يمر بها".

كهربا يحتفل بهدفه فى النصر
كهربا يحتفل بهدفه فى النصر

أما محمد نور نجم اتحاد جدة السابق، فأوضح أنه تنبأ بهدف محمود كهربا فى النصر، قائلاً، "تنبأت بالهدف، تحدثت مع كهربا قبل المباراة وأخبرته بتوقعى تسجيله هدف الفوز".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة