تعرف على مصير الزمالك بدورى الأبطال الأفريقى حال الانسحاب من الدورى

السبت، 11 مارس 2017 02:58 م
تعرف على مصير الزمالك بدورى الأبطال الأفريقى حال الانسحاب من الدورى تذكرة مباراة الزمالك ورينجرز
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثارت تصريحات مسئولى نادى الزمالك بإمكانية الانسحاب من مسابقة الدورى هذا الموسم، على خلفية أزمة مباراة المقاصة الأخيرة وعدم احتساب ركلة جزاء للفريق الأبيض، حالة من اللغط بسبب موقف الفريق من البطولات الأفريقية سواء فى النسخة الحالية أو النسخة المقبلة.

 

فى هذا الصدد، كشف مصدر مسئول باتحاد الكرة لـ"اليوم السابع"، أنه فى حالة انسحاب الزمالك من الدورى العام هذا الموسم بشكل رسمى، فإنه من حقه استكمال مشواره فى دورى أبطال أفريقيا هذا الموسم، لأنه يشارك فيه بناء على حصوله على المركز الثانى فى الدورى الماضى.

 

تابع أنه فى حالة انسحاب الزمالك هذا الموسم من الدورى وتطبيق اللائحة عليه وهى هبوطه للقسم الرابع، فإنه ليس من حقه المشاركة فى البطولات الأفريقية فى النسخة المقبلة لأنه لن يكون بطل أو وصيف الدورى الحالى.

 

وعن مشاركة الزمالك فى النسخة الأفريقية المقبلة فى حالة تتويجه بلقب دورى ابطال أفريقيا هذا الموسم، قال المصدر إنه لو التزم الزمالك بالعقوبة وشارك فى دورى القسم الرابع سيكون من حقه المشاركة فى النسخة المقبلة، أما لو أعلن تجميد النشاط الرياضى نهائيا فلن يشارك فى البطولة الأفريقية.

 

كان الزمالك أعلن أمس تأجيل حسم قرار الانسحاب لحين عقد جمعية عمومية عادية أواخر مارس الجارى، حيث سيتم حسم الموقف النهائى سواء بالانسحاب أو استكمال الدورى، علما بأن النادى الأبيض اشترط اعادة مباراة المقاصة للاستمرار فى الدورى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة