أخبار ميسى اليوم..البرغوث "ملك" السوشيال ميديا بعد العودة التاريخية

السبت، 11 مارس 2017 10:36 م
أخبار ميسى اليوم..البرغوث "ملك" السوشيال ميديا بعد العودة التاريخية ميسى فى أحضان جماهير برشلونة بالكامب نو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعيدًا عن ملعب كامب نو الذى شهد على "الريمونتادا" التاريخية، حققت صورة الأرجنتينى ليونيل ميسى نجم برشلونة الإسبانى عقب هدف سيرجيو روبرتو أعلى نسبة مشاهدة على مواقع التواصل الاجتماعى خلال اليومين الماضيين، عقب المباراة الكبيرة التى قدمها البلوجرانا أمام سان جيرمان فى إياب دور الـ16 لدورى أبطال أوروبا وانتهت بفوز الأول بنتيجة 6/1.

 

ميسى فى أحضان جماهير برشلونة
ميسى فى أحضان جماهير برشلونة

صورة ميسى تتزعم السوشيال ميديا بعد العودة التاريخية أمام سان جيرمان

أشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، إن صورة ميسى فى ملعب كامب نو بعد هدف روبرتو والتى ظهر فيها ميسى أعلى "تراك" الملعب من تصوير السويسرى سانتياجو جارسيس وحقت أرقام خيالية من نسب المتابعة والمشاهدة على مواقع السوشيال ميديا.

حصلت صورة ليونيل ميسى نجم برشلونة الأسبانى على 4.8 مليون مشاهدة و34 ألفا و600 ألف تعليق من الجماهير فى مختلف أنحاء العالم على موقع التواصل الإجتماعى "إنستجرام" .

 

 

أرقام خيالية حققتها صورة "ميسى" على "فيس بوك"

كما حازت الصورة على "فيس بوك" على 2.6 مليون إعجاب و56 مليون مشاهدة و5 آلاف تعليق من عشاق البارسا فى جميع أنحاء العالم .

فيما نالت صورة البرغوث الأرجنتينى على 28 ألف إعجاب و2.5 مليون مشاهدة و21 ألف إعادة للتغريدة على موقع التواصل الإجتماعى "تويتر" .

كان ميسى أحد أبرز نجوم برشلونة اللذين ساهموا فى العودة التاريخية للبارسا بدور الـ 16 لدورى أبطال أوروبا ، فبعد الخسارة برباعية نظيفة على ملعب حديقة الأمراء امام باريس سان جيرمان نجح ميسى وسواريز ونيمار فى قيادة الفريق الكتالونى  بعد هزيمة نادى العاصمة بنتيجة 6/1 وأحرز ميسى الهدف الثالث من ركلة جزاء. 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة