5 لاعبين فشلوا فى إقناع كوبر قبل معسكر مارس.. سعد سمير ودويدار يتفوقان على "ونش الزمالك".. شيفو وكريم حافظ يطيحان بأيمن أشرف وناصف وحمدى.. وعودة باسم مرسى تبعد "جمعة" المصرى

الأربعاء، 01 مارس 2017 05:00 ص
5 لاعبين فشلوا فى إقناع كوبر قبل معسكر مارس.. سعد سمير ودويدار يتفوقان على "ونش الزمالك".. شيفو وكريم حافظ يطيحان بأيمن أشرف وناصف وحمدى.. وعودة باسم مرسى تبعد "جمعة" المصرى 5 لاعبين فشلوا فى إقناع كوبر قبل معسكر مارس
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اقترب الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى بقيادة هيكتور كوبر، من حسم قائمة الفراعنة لمعسكر مارس المقبل، ورغم وضع بعض الأسماء تحت منظار الجهاز الفنى، إلا أن هذه الأسماء لم تنجح فى إقناع كوبر بفرض اسمها على القائمة.

 

1-خروج ونش الزمالك من حسابات كوبر 

وخرج محمود حمدى "الونش" مدافع الزمالك من حسابات الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى، فى معسكر مارس المقبل استعدادا لأمم أفريقيا 2019 بالكاميرون.. وجاء قرار الجهاز الفنى نظرا لوجود وفرة من المدافعين على رأسهم أحمد حجازى وعلى جبر وسعد سمير وأحمد دويدار واقتراب رامى ربيعة من الشفاء والعودة للمباريات، فى الوقت الذى تم فيه تجميد اللاعب فى الزمالك بعد خطئه فى مباراة الزمالك والإنتاج الحربى والتى انتهت بفوز الأخير 2-1.

يذكر أن المنتخب سيعسكر فى الفترة من 24 حتى 28 مارس المقبل وسيخوض مباراة ودية أمام توجو ببرج العرب.

 

2- الاعتماد على ظهيرى أمم أفريقيا 

فى السياق ذاته، استقر الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى، على استدعاء الثنائى محمد عبد الشافى وكريم حافظ لمعسكر المنتخب فى مارس المقبل والاعتماد عليهما فى الناحية اليسرى خلال الفترة المقبلة بعدما شاركا مع الفراعنة فى بطولة أمم الجابون..واستبعد الخواجة الثنائى محمد ناصف وأيمن أشرف ومحمد حمدى لاعبى الزمالك وسموحة والمصرى من حساباته لأسباب فنية، حيث يرى الخواجة أن شيفو وحافظ هما الأفضل فى الناحية اليسرى ولا يوجد فى مصر من هو أفضل منهما حتى الآن.

يذكر أن الخواجة الأرجنتينى يقضى حاليا إجازة فى إسبانيا ولم يحدد الموعد النهائى للعودة الى مصر.

 

3- مهلة لجمعة بعد الابتعاد عن التهديف

خرج أيضا أحمد جمعة مهاجم المصرى من حسابات الخواجة والجهاز الفنى للمنتخب  بعدما صام عن التهديف فى الفترة الأخيرة، لذا قرر كوبر إعادة التفكير فيه ومنحه مهلة للعودة لمستواه المعهود، على أن يضم باسم مرسى مهاجم الزمالك  بعد الاعتذار عن انتقاد المنتخب خلال المشاركة فى كأس الأمم و إطلاق جملته الشهيرة بأنه لا يتابع مباريات المنتخب ، كما اقترب أمير عادل اللاعب المصرى المحترف فى الدنمارك من التواجد فى صفوف الفراعنة.

 

4- ودية توجو 28 مارس

أنهى مسئولو اتحاد الكرة الاتفاق مع منتخب توجو لإقامة مباراة ودية بين المنتخبين المصرى والتوجولى يوم 28 مارس المقبل على استاد برج العرب بالإسكندرية، استعدادا للتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2019، ورفض الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى لمنتخب مصر لعب مباراة ودية مع منتخب سيراليون لضعف مستوى الأخير.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة