تعرف على النجوم الحقيقيين لـمعرض القاهرة الدولى للكتاب

الخميس، 09 فبراير 2017 06:00 ص
تعرف على النجوم الحقيقيين لـمعرض القاهرة الدولى للكتاب محررة اليوم السابع مع محمد عبد المنعم
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 يعد معرض القاهرة الدولى للكتاب بمثابة النافذة المطلة على كل الثقافات المعرفية، ولهذا يحرص الزائرون على الاستفادة من كل الفعاليات والندوة الثقافية التى تنظمها الهيئة المصرية العامة للكتاب طوال المعرض.

 وتمكن "اليوم السابع"، من رصد أبرز الوجوه التى تحضر جميع ندوات معرض القاهرة الدولى للكتاب، والتى تحرص على التواصل مع منصة الضيوف، وأيضًا يقومون بمداخلات توجيه أسئلة فى كل المجالات.

وقال سعد الدين كريم على، مهندس ميكنة زراعية، إنه منذ سنوات طويلة يأتى إلى معرض القاهرة الدولى للكتاب، مضيفًا أنه يفضل حضور فعاليات معرض الكتاب، ليبدى آرائه فى كل القضايا المتعلقة بالوطن.

 وأوضح سعد الدين كريم، أنه يحضر كل الندوات المتعلقة بالشعر والقصة وكل شىء حتى ندوات السينما، ذلك لأن هذا يعطى ثراء ثقافى للشخص، مؤكدًا أن الندوات يعطى وعى عريض للمجتمع.

وأضاف سعد الدين كريم، أنه هذه الدورة مختلفة وثرية عن الدورات السابقة، موضحًا أن سعيد بعدد الزائرين على المعرض هذا العام.

 

سعد الدين كريم على
سعد الدين كريم على

 

ومن جانبه قال محمد عبد المنعم، محام، إنه حريص على حضور فعاليات وندوات معرض الكتاب، وذلك لأن من الطبيعى على أى شخص مثقف أن يكون ملم بكل الجوانب الثقافية والسياسية.

 وأوضح محمد عبد المنعم، أنه حريص على توجيه أسئلة لضيوف المنصة، لإحداث حراك ثقافى وأيضًا لتقديم حلول فى كل المشاكل التى تواجهنا، مشيرًا إلى أنه يحضر ندوات معرض الكتاب للسنة الرابعة على التوالى.

محمد عبد المنعم
محمد عبد المنعم

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة