بالصور.. كواليس اجتماع الوداع للحكومة.. "الترقب سيد الموقف" ولسان حال الوزراء "يا عالم هنكون موجودين الاجتماع الجاى ولا لأ ؟".. مصادر: رئيس الوزراء طمأن أعضاء الحكومة.. والمجموعة الاقتصادية تدخل بورصة التعديل

الأربعاء، 08 فبراير 2017 01:32 م
بالصور.. كواليس اجتماع الوداع للحكومة.. "الترقب سيد الموقف" ولسان حال الوزراء "يا عالم هنكون موجودين الاجتماع الجاى ولا لأ ؟".. مصادر: رئيس الوزراء طمأن أعضاء الحكومة.. والمجموعة الاقتصادية تدخل بورصة التعديل المهندس شريف اسماعيل رئيس الوزراء
كتبت هند مختار - تصوير سليمان العطيفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد الاجتماع الأخير لحكومة المهندس شريف إسماعيل، رئيس الوزراء ، قبل التعديل المقرر عرضه على مجلس النواب يوم الأحد القادم ، حالة من الهدوء والترقب على وجوه بعض الوزراء خلال اجتماع الحكومة الأخير لعدد من الوزراء.

 

وعلى الجانب الآخر ردد عدد من الوزراء على هامش مؤتمرات صحفية لهم خلال اجتماع الحكومة عبارة :" يا عالم هنكون موجودين اجتماع الحكومة الجاى  ولا لأ ؟"

 

وكشفت مصادر حكومية لـ " اليوم السابع" أن المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء، حرص خلال اجتماع الحكومة اليوم الأربعاء، على التأكيد بأن كل عضو من أعضاء الحكومة بذل الجهد، وتوجه لهم بالشكر على ما قدموه خلال الفترة الماضية، فى محاولة منه لطمأنة الوزراء الذين يترقبون التعديل الوزارى ، وتأكيدا على أن كافة أعضاء الحكومة بذلوا جهد كبير خلال الفترة الماضية.

 

وأوضحت المصادر أن التعديل المرتقب عرضه على مجلس النواب يوم الأحد القادم ، مازال التصور النهائى له بأنه لن يزيد عن ١١ وزيرا ، وأن الاتجاه حتى الآن بالاستغناء عن دمج الوزارت، نظرا لطبيعة كل وزارة.

 

ولفتت المصادر إلى أن هناك اجتماع مرتقب بين رئيس الجمهور ورئيس الوزراء خلال الساعات القليلة القادمة، لمراجعة القائمة النهائية للتعديل الوزارى قبل رفعه للبرلمان يوم الأحد القادم، للتصويت عليه فى جلسة عامة ويعقبه خلف اليمين فى اليوم الثانى.

 

وكشفت مصادر أن هناك وزراء من المجموعة الاقتصادية دخلوا بورصة التعديل الوزارى خلال الساعات القليلة الماضية، من بينهم وزيرى السياحة والتخطيط.

 

اجتماع مجلس الوزراء (1)
 
 
اجتماع مجلس الوزراء (2)
 
 
اجتماع مجلس الوزراء (3)
 
 
اجتماع مجلس الوزراء (4)
 
 
اجتماع مجلس الوزراء (5)
 
 
اجتماع مجلس الوزراء (6)
 
 
اجتماع مجلس الوزراء (7)
 
 
اجتماع مجلس الوزراء (8)
 
 
اجتماع مجلس الوزراء (9)
 
 
اجتماع مجلس الوزراء (10)
 
 
اجتماع مجلس الوزراء (11)
 
 
اجتماع مجلس الوزراء (12)
 
 
اجتماع مجلس الوزراء (13)
 
 
اجتماع مجلس الوزراء (14)
 
 
اجتماع مجلس الوزراء (15)
 
 
اجتماع مجلس الوزراء (16)
 
 
اجتماع مجلس الوزراء (17)
 
 
اجتماع مجلس الوزراء (18)
 
 
اجتماع مجلس الوزراء (19)
 
 
اجتماع مجلس الوزراء (20)
 
 
اجتماع مجلس الوزراء (21)
 
 
 
اجتماع مجلس الوزراء (22)
 
 
اجتماع مجلس الوزراء (23)
 
 
اجتماع مجلس الوزراء (24)
 
 
اجتماع مجلس الوزراء (25)
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة