"4" لاعبين سلاح الزمالك فى السوبر المصرى بالإمارات

الأربعاء، 08 فبراير 2017 10:00 ص
"4" لاعبين سلاح الزمالك فى السوبر المصرى بالإمارات لاعبو الزمالك
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تترقب الجماهير المصرية لقاء القمة رقم " 114 " بين الأهلى والزمالك المقرر لها يوم الجمعة المقبل بالإمارات فى السوبر المصرى .

وتترقب الجماهير لقاء القطبين بشغف بعد تألق لاعبو الفريقين مع  المنتخب الوطنى فى بطولة كأس الأمم الأفريقية الأخيرة التى أختتمت مرخرا فى الجابون بالرغم من خسارة لقاء النهائى أمام الكاميرون 2 /1 .

ويمتلك فريق الزمالك " 4 " لاعبين يمثلون سلاح القلعة البيضاء خلال اللقاء المرتقب وهم كالآتى :

1-  على جبر

يعد على جبر من أبرز لاعبى خط الدفاع فى القلعة البيضاء ويمتلك فنيات عالية فى هذا المركز ، فضلا عن أنه ظهر بأداء جيد مع منتخب الفراعنة يعطيه دفعة معنوية كبرى مع الفريق الأبيض فى هذا اللقاء .
 

2-   طارق حامد

كما أن طارق حامد نجم خط وسط الزمالك يعد رمانة ميزان القلعة البيضاء فى هذا المركز ، و سيساهم بشكل كبير فى قوة أداء الفريق الأبيض فى خط الوسط فى هذا اللقاء الهام ، نظرا لأنه يمتلك قوة  فنية فى وسط الملعب .

3-   مصطفى فتحى

يمتلك  فريق الزمالك أحد أفضل صانعى الألعاب اللذين يمتلكون عنصر المراوغة ، و سيمثل كلمة السر فى صفوف الزمالك فى حالة خوضه اللقاء فى فورمته ، نظرا لأنه يشكل خطورة كبيرة على الخصم بإختراقاته .

4- باسم مرسى

بينما يشهد خط الهجوم فى الزمالك وجود اللاعب باسم مرسى  الذى يعد من أبرز المهاجمين فى صفوف الفريق الأبيض و يمثل خطورة قوية نظرا لما يملكه من إمكانيات قويه تصل به إلى المرمى بسهولة .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة