الرقابة الإدارية بالإسكندرية ترصد مخالفات بمركز الأشعة بمستشفى رأس التين

الثلاثاء، 07 فبراير 2017 12:33 م
الرقابة الإدارية بالإسكندرية ترصد مخالفات بمركز الأشعة بمستشفى رأس التين حملة للرقابة الإدارية - أرشيفية
الإسكندرية - هناء أبو العز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اشتكى عدد من المرضى المترددين على قسم الأشعة بمستشفى رأس التين بالإسكندرية، من تأخرهم وقتا طويلا، حتى موعد إجراء الأشعة اللازمة لهم، وذلك للمقدم محمد عثمان، الضابط بهيئة الرقابة الإدارية، الذى شن حملة مفاجئة على المستشفى لمتابعة جودة الخدمة بها، تحت إشراف اللواء أشرف طبق، والعميد وائل أمين.

 

وكان الرد الفورى من إدارة المستشفى على هذا الأمر، هو أن السبب فى التأخير هو الإجراءات الروتينية، التى يتم العمل على حلها فى الوقت الراهن.

 

وفى نفس السياق اشتكى مدير مستشفى رأس التين، من نقص العمالة وأفراد الأمن، مع تردد الكثير من المرضى على المستشفى، خاصة بعد قرار وزير الصحة، بمنع التعيينات والتعاقدات.

 

ومرت الحملة الرقابية، على أقسام الكلى والآشعة ومعمل الدم والعناية المركزة، داخل المستشفى، مستمعًا للمترددين على كل الأقسام بها، ما بين مؤيد لجودة الخدمة، ومعترض عليها.

 

وتأتى الحملة فى إطار سلسلة الحملات التى تقوم بها هيئة الرقابة الإدارية، بمتابعة أجهزة الدولة ومدى جودة الخدمات المقدمة للمواطنين، والوقوف على المعوقات والسلبيات التى تعوق تقديم خدمات متميزة للمواطنين والعمل على حلها وتذليل العقبات من أجل راحة المواطنين.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة