أزمات "التحكيم " فى السوبر المصرى عرض مستمر

الثلاثاء، 07 فبراير 2017 03:12 م
أزمات "التحكيم " فى السوبر المصرى عرض مستمر عصام عبد الفتاح
هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ما زال أزمة التحكيم تطفو على سطح مباراة السوبر المحلى بين الأهلى والزمالك، المقرر إقامته الجمعة المقبلة باستاد محمد بن زايد بمدينة أبو ظبى الإماراتية، بعد التضارب الذى حدث حول هوية طاقم التحكيم الذى سيدير اللقاء.

 

عصام عبد الفتاح عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة والمشرف العام على لجنة الحكام قام بمخاطبة الاتحاد الألمانى لاختيار طاقم تحكيم لإدارة تلك المباراة الحساسة، وبالفعل وبعد تحديد بعض الطلبات من جانب الاتحاد الألمانى وافق عليها عبدالفتاح، ومنها أن يأتى طاقم التحكيم على "البيزنس كلاس" فى الطائرة التى تقلهم من ألمانيا إلى الإمارات والعكس.

 

إلا أنه وبدون سابق إنذار فوجئ عصام عبد الفتاح أمس، بطلب جديد من طاقم التحكيم وهو أن يأتوا على "الفرست كلاس" وعلى شركة طيران غير المتفق عليها، وهو ما كان سيكلف خزينة الجبلاية ما يعادل 500 ألف جنيه فقط كطيران لطاقم التحكيم مما استدعى عضو اتحاد الكرة إلى إلغاء فكرة الاستعانة بطاقم التحكيم الألمانى.

 

وقد قام عبد الفتاح على الفور بمخاطبة ثلاثة اتحادات هم سلوفينيا وصربيا والتشيك لاختيار طاقم تحكيم من حكام النخبة الأوروبية لإدارة القمة والذى لن يخرج من الصربى ميلوراد ماجيتش، السلوفينى دامير سكومينا، التشيكى بافل كرالوفيتش وفى حال فشل الجبلاية فى استقدام أحدهم فسيكون البديل إماراتيا نظرا لضيق الوقت.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة