4 أزمات للأهلى خلال توقف الدورى.. البدرى يشكو غياب اللاعبين عن الفريق.. الإجهاد يضرب المارد الأحمر قبل موقعة السوبر.. "لعنة" الرباط الصليبى تبعد مروان محسن.. وتراجع مستوى الفريق يُثير قلق الجهاز الفنى

الثلاثاء، 07 فبراير 2017 04:28 م
4 أزمات للأهلى خلال توقف الدورى.. البدرى يشكو غياب اللاعبين عن الفريق.. الإجهاد يضرب المارد الأحمر قبل موقعة السوبر.. "لعنة" الرباط الصليبى تبعد مروان محسن.. وتراجع مستوى الفريق يُثير قلق الجهاز الفنى فريق الاهلي / ارشيفية
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لم يُحقق فريق الأهلى مكاسب كثيرة من توقف الدورى، عقب الجولة 17 لبطولة الدورى التى واجه خلالها الأحمر الزمالك، وفاز فيها الأول بثنائية نظيفة، بل بالعكس فقد خسر المارد الأحمر كثيرًا خلال فترة توقف الدورى، التى خاض فيها منتخبنا بطولة أمم أفريقيا بالجابون وحل فيها ثانيًا.

 

ويرصد "اليوم السابع" فى السطور التالية أبرز الخسائر التى تعرض لها الأهلى خلال توقف الدورى، قبل خوض مباراة السوبر الهامة أمام الزمالك يوم الجمعة المقبل بمدينة أبوظبى الإماراتية.

البدرى يشكو غياب اللاعبين

اشتكى حسام البدرى المدير الفنى للأهلى كثيرًا من غياب ما يقرب من 16 لاعبًا عن الفريق خلال فترة توقف الدورى لارتباطهم، بالمشاركة مع المنتخبات الوطنية (الأول، العسكرى والشباب)، وهو ما تسبب فى تأجيل خوض الفريق أكثر من مباراة ودية كان مُتفقًا عليها.

تراجع أداء الفريق

قبل إنهاء الدور الأول كان الأهلى أقوى فريق بالدورى، ووصل لاعبيه إلى مستوى فنى وبدنى عالى جدًا بدليل الفوز على الزمالك فى الجولة الـ17، التى توقفت عقبها مسابقة الدورى، لكن بعد توقف الدورى تراجع مستوى الفريق عمومًا.

الإجهاد

ضرب الإجهاد أكثر من لاعب بالأهلى خاصة الثلاثى أحمد حجازى وعبد الله السعيد وأحمد فتحى على خلفية مشاركتهم مع المنتخب الأول فى بطولة الأمم الأفريقية، وهو ما ظهر على أدائهم خلال اللقاء الأخير للفراعنة أمام الكاميرون فى نهائى أمم أفريقيا.

لعنة الإصابات

تعرض أكثر من لاعب من الأهلى لإصابات مختلفة خلال توقف الدورى، وإذا كانت معظم الإصابات "بسيطة، فإن واحدة منها كانت قوية للغاية، حيث أُصيب مروان محسن لإصابة بقطع فى الرباط الصليبى خلال تواجده مع المنتخب.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة