وصول البطاقة الدولية لمهاجم الإسماعيلى الجديد.. واختبار طبى لمتولى ونجيب غدا

الإثنين، 06 فبراير 2017 06:27 م
وصول البطاقة الدولية لمهاجم الإسماعيلى الجديد.. واختبار طبى لمتولى ونجيب غدا الإسماعيلى
نانسى القاضي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصلت اليوم البطاقة الدولية الخاصة بالكولومبى دييجو كالديرون مهاجم الإسماعيلى الجديد إلى مقر النادى ، للمشاركة مع الدراويش فى المباريات الرسمية.

 

كان الاسماعيل قد تعاقد مع المهاجم الكولومبى خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة لتدعيم هجوم الفريق الأصفر الذى كان يعانى منذ بداية الموسم .

 

على جانب آخر ، ينتظر مسئولو النادى الاسماعيلى وصول الدفعه الأولى من الملابس الشتوية "زى " الفريق اليوم من الشركة راعية ملابس الفريق، وذلك قبل دخول الفريق معسكرا مغلقا غدا استعدادا لمواجهة سموحة  الخميس المقبل  فى الدور ال 16 من مسابقة كأس مصر.

 

كان مسئولو الإسماعيلى قد تعاقدوا مع إحدى الشركات لرعاية قميص الإسماعيلى لمدة عام من أجل توريد ملابس الفريق بعد فسخ تعاقد النادى الإسماعيلى مع الشركة الإيطالية  بسبب عدم التزام الشركة ببنود العقد المبرم بين الطرفين وبتسليم أطقم الموسم الحالى فى مواعيدها.

 

من ناحية أخرى ، يخضع الثنائى محمود متولى و شكرى نجيب لاعبا الاسماعيلى لاختبار طبي صباح الغد الثلاثاء لتحديد موقفهم من المشاركه امام سموحة المقرر اقامتها الخميس المقبل على ملعب بتروسبورت ضمن منافسات الدور ال 16 من مسابقة كاس مصر .

 

وقد تعرض الثنائى للاصابة فى مران الفريق اليوم الاثنين ، وكانت إصابة الأول شد فى السمانه ، والأخر شد فى الأماميه.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة