أخبار الدورى الإسبانى اليوم.. نيمار يُثير الفتنة بين مارسيلو ورونالدو

الإثنين، 06 فبراير 2017 02:57 م
أخبار الدورى الإسبانى اليوم.. نيمار يُثير الفتنة بين مارسيلو ورونالدو ثنائى ريال مدريد مارسيلو ورونالدو
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشب خلافًا بين البرازيلى مارسيلو مدافع ريال مدريد الإسبانى ومتابعيه على موقع "إنستجرام"، بسبب قيام اللاعب بتهنئة مواطنه نيمار دا سيلفا مهاجم الغريم التقليدى برشلونة بعيد ميلاده قبل زميله البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد.

مارسيلو نيمار بقميص البرازيل
مارسيلو نيمار بقميص البرازيل

 

انتقادات لمارسيلو بسبب تفضيله نيمار على رونالدو

وجه عدد من متابعى مارسيلو على حسابه الشخصى على موقع "إنستجرام" اللوم على المهاجم البرازيلى بعدما بعث رسالة لتهنئة مواطنه نيمار بعيد ميلاده الـ25، أمس الأحد، على موقع "إنستجرام" قبل دقائق من رسالته لرونالدو لتهنئة الأخير بعيد ميلاده الـ32.

تهنئة مارسيلو لرونالدو على انستجرام
تهنئة مارسيلو لرونالدو على انستجرام

 

مدافع ريال مدريد ينتقد متابعيه على "إنستجرام"

أثارت انتقادات بعض متابعى مارسيلو على "إنستجرام" غضب المدافع البرازيلى واتهموه بمحاباة نيمار أكثر من رونالدو، ما دفع اللاعب لتوجيه رسالة عنيفة لمتابعيه قال فيها "أخرسوا يا أغبياء".

تهنئة مارسيلو لنيمار على انستجرام
تهنئة مارسيلو لنيمار على انستجرام

 

مارسيلو لديه علاقة قوية مع رونالدو ونيمار

ويرتبط مارسيلو بعلاقة قوية مع رونالدو ونيمار على حد سواء، حيث إنه يلعب مع المهاجم البرتغالى فى ريال مدريد منذ عام 2009 حتى الآن، بينما يرافق مهاجم برشلونة فى منتخب البرازيل منذ 6 سنوات.

تحديد موعد مباراتى ريال مدريد وبرشلونة فى الجولة 26 بالدوري الإسبانى

فى سياق مغاير، أعلنت رابطة الدورى الإسبانى "الليجا" مواعيد مباريات الجولة 26 من عمر المسابقة، حيث يواجه ريال مدريد متصدر جدول الدورى الإسبانى فريق إيبار يوم 4 مارس المقبل، بينما يستضيف الغريم التقليدى برشلونة صاحب المركز الثانى فريق سيلتا فيجو على ملعبه "كامب نو" فى نفس اليوم.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة