صحف الجزائر: 3 أسلحة تمنح مصر لقب أمم أفريقيا

الأحد، 05 فبراير 2017 02:38 م
صحف الجزائر: 3 أسلحة تمنح مصر لقب أمم أفريقيا منتخب مصر
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدثت وسائل الإعلام الجزائرية، عن المباراة المرتقبة التى تجمع بين منتخبى مصر والكاميرون، المحدد لها التاسعة مساء اليوم الأحد، بالعاصمة الجابونية "ليبرفيل"، فى نهائى بطولة كأس الأمم الأفريقية.

 

البداية مع صحيفة "الشروق" التى عنونت، "الفراعنة والأسود فى نهائى نارى"، مشيرة إلى أن المنتخب المصرى تمتلك العديد من الأسلحة، التى تؤهلها للحصول على بطولة كأس الأمم الأفريقية للمرة الثامنة فى التاريخ.

 

وأضافت الصحيفة أن المنتخب المصرى يعتمد على دفاعه الصلب والمهارة التكتيكية، التى يتحلى بها لاعبوه كذلك الحارس الأسطورى عصام الحضرى لتحقيق الفوز على الكاميرون واعتلاء منصة التتويج.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن وصول منتخبى مصر والكاميرون إلى نهائى بطولة كأس الأمم الأفريقية لم يكن متوقعاً على الاطلاق فى ظل الظروف الصعبة التى عانى منها المنتخبان وأبرزها "لعنة الإصابات".

 

أما صحيفة "أخبار اليوم"، فعنونت، "هل تواصل مصر كتابة التاريخ؟"، حيث قالت، "على الرغم من فوز منتخبى مصر والكاميرون ببطولة كأس الأمم الأفريقية 11 مرة من أصل 30 نسخة، لم يتوقع كثيرون أن يصل المنتخبان إلى تلك المرحلة عندما انطلقت البطولة فى ليبرفيل قبل ثلاثة أسابيع بعد تراجع مستواهما فى الفترة الأخيرة".

 

وأضافت الصحيفة، أن منتخب مصر يسعى لمواصلة صناعة التاريخ بالحصول على اللقب القارى للمرة الثامنة فى تاريخه من أجل تعزيز رقمه القياسى، بينما كتبت صحيفة "المساء"، "مصر والكاميرون.. من يجلس على العرش الأفريقى؟".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة