رامي صبرى يطرح ألبومه الأخير مع محسن جابر.. وشركة كبرى تفاوضه

السبت، 04 فبراير 2017 07:00 ص
رامي صبرى يطرح ألبومه الأخير مع محسن جابر.. وشركة كبرى تفاوضه رامى صبرى
كتب هانى عزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهى النجم رامى صبري من تسجيل أغنيات ألبومه الجديد "غالى"، والمقرر أن يتم طرحه فى الأسواق خلال الأشهر القليلة المقبلة وحتى الآن لم يتحدد موعدا محدد ولكن بحد أقصي سيكون أول موسم الصيف، وهو من إنتاج شركة "مزيكا" للمنتج محسن جابر، ويعد التعاون الثالث بينهما على التوالى عقب أن طرحا من قبل ألبومى "أنا معاه"، و"أجمل ليالى عمرى" الذي حقق نجاحاً كبيراً.

 

ويعتبر الألبوم الجديد لرامى صبرى هو الأخير فى عقده مع المنتج الكبير محسن جابر، ولم يحدد الثنائى هل سيجددان التعاون فيما بعد أم لا، حيث علم "اليوم السابع" أن رامى لديه عرضا كبيرا من احدى الشركات الكبرى فى سوق الكاست ولكنه لم يحدد موقفه النهائى حتى كتابة هذه السطور.

 

ومن المقرر أن يضم الألبوم 10 أغنيات لحن رامي صبري لنفسه 7 أغنيات، ووزع الألبوم موسيقيا طارق توكل، وسيكون من ضمن أغنياته "غالى" من كلمات تامر حسين، وألحان شادى حسن، وأغنية "بطلى بقى"، من كلمات أمير طعيمة.

 

كما اختار رامى صبرى أغنية "الراجل" من ضمن ألبومه لتصويرها على طريقة الفيديو كليب خلال شهر فبراير الجارى، مع المخرج موسى عيسى، وتم تحديد بيروت مكانا لتصوير الأغنية التى كتب كلماتها وائل توفيق، وألحان رامى صبرى وتوزيع جلال الحمداوى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة