بالصور.. محمد ومنة يرتديان "تى شيرت" منتخب مصر فى حفل زفافهما بالغربية

السبت، 04 فبراير 2017 12:10 ص
بالصور.. محمد ومنة يرتديان "تى شيرت" منتخب مصر فى حفل زفافهما بالغربية العروسان محمد ومنة
كتب إسلام جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى ليلة زفافهما، التى وافقت يوم الأربعاء الماضى، وتزامنًا مع مباراة منتخب مصر مع نظيره البوركينى فى الدور نصف النهائى لبطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة بالجابون، حرص عروسين على ارتداء "تى شيرت" المنتخب كنوع من المؤازة للفريق الوطنى.

محمد ومنه يرتديان تي شيرت المنتخب
محمد ومنة يرتديان تى شيرت المنتخب

ارتدى العريس محمد الباجورى "تى شيرت" المنتخب على بذلة فرحه، فيما ارتدت العروس منة عبده الـ"تى شيرت" على فستان الفرح، خلال حفل زفافهما بقرية بسبيون، التابعة لمدينة كفر الدوار، بمحافظة الغربية.

محمد ومنه يرتديان تي شيرت المنتخب
محمد ومنه يرتديان تي شيرت المنتخب

ويروى محمد عبودى، أحد أقارب العروسين، لـ"اليوم السابع"، كواليس الحفل، قائلًا إن "العروسين يعشقان منتخب مصرى لكرة القدم، وتصادف موعد ليلة زفافهما مع مباراة المنتخب الهامة، مع فريق بوركينا فاسو، فقررا أن لا تفوتهما فرصة تشجيع المنتخب خلال المباراة، عن طريق ارتداء تى شيرتات الفريق الوطنى، وشاركهما بعض المعازيم فى هذا الأمر، ما أضفى جوًا من البهجة على الحفل، الذى ترددت خلاله عبارات التشجيع للمنتخب".

محمد ومنه يرتديان تي شيرت المنتخب
محمد ومنه يرتديان تي شيرت المنتخب

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع " برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة