بالفيديو.. باسم مرسى: عذرا.. نفسي أشجع مصر

الجمعة، 03 فبراير 2017 10:38 م
بالفيديو.. باسم مرسى: عذرا.. نفسي أشجع مصر باسم مرسى
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب باسم مرسى، مهاجم نادى الزمالك، عن غضبه الشديد من الهجوم الذى تعرضه له واتهامه بعدم الوطنية، بعد التصريحات "الغريبة" التى أطلقها اللاعب بعدم متابعته مباريات بطولة أمم أفريقيا بالجابون.

 

وأوضح باسم أنه لم يكن يقصد على الإطلاق عدم متابعة مباريات الفرعنة فى البطولة، وأنه كان يقصد عدم متابعة المباريات التى لا يشارك فيها المنتخب الوطنى لانشغاله بالتدريبات مع فريقه.

 

وأضاف مهاجم الزمالك: "أكيد أنا مصرى وزى أى فرد من الشعب، وأحرص على متابعة مباريات المنتخب فى أمم أفريقيا، لكنى غير ملزم بمتابعة باقى اللقاءات، وهذا تفسير لما سبق وصرحت به، وليس لأننى أريد العودة للمنتخب".

 

وتابع باسم مرسى: "الناس بتفسر الكلام على مزاجها، والإعلام يهتم بالسلبيات أكثر من الإيجابيات، وقمت بتوديع المنتخب قبل السفر للجابون، وكنت على وشك السفر لمؤازرتهم فى النهائى أمام الكاميرون يوم الأحد، لكن مباراة السوبر ضد الأهلي والسفر للإمارات وقفت حائلاً دون ذلك".

 

وأردف اللاعب فى تصريحاته لقناة "أون سبورت: "أتحدث مع بعض لاعبى المنتخب دائما، وعبد الله السعيد وشريف إكرامى وباقى نجوم الأهلي أصدقائى، وما يتم ترويجه عن وجود أزمات بين اللاعبين أمر غير صحيح".

 

وعن الأرجنتينى هيكتور كوبر، أكد باسم مرسى أنه مدرب قدير، ونجح فى إعادة الروح للكرة المصرية من جديد، ويجب على الجميع أن يرفع له القبعة احتراما وتقديراً لمجهوده المبذول مع الفراعنة، مشيرا إلى أن علاقته مع المدير الفنى للمنتخب على أعلى مستوى طيب، مستدلا على ذلك بآخر مقابلة حدثت بينهما عندما كان يكرم بحصوله على أفضل مهاجم فى مصر، والتقط مع كوبر الصور التذكارية بعد مصافحته.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة