محافظ سوهاج : توفير 50 طن أرز بسعر بـ 7.5 جنيه بالتعاون مع الرقابة الإدارية

الثلاثاء، 28 فبراير 2017 03:32 م
محافظ سوهاج : توفير 50 طن أرز بسعر بـ 7.5 جنيه بالتعاون مع الرقابة الإدارية أرز - أرشيفية
سوهاج - محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج، عن وصول 50 طن أرز لتباع للمواطن السوهاجي بـ 7.5 جنيه للكيلو الواحد وذلك بالتنسيق مع مديرية التموين والرقابة الإدارية بسوهاج .

وتم التوزيع علي منافذ البيع الخاصة بالوحدات المحلية بسوهاج وأخميم وجهينة والمراغة والمنشاه والبلينا ودار السلام وحي شرق وحي غرب وحي الكوثر بواقع 3.5 طن لكل منهم ، كما تم توزيع 5 طن علي كلا من طهطا وطما وجرجا وذلك تمهيداً للبدء في بيعها بمنافذ الوحدات المحلية بجميع مراكز ومدن المحافظة.

وأكد المحافظ علي توزيع الدفعات علي المناطق الأكثر أحتياجاً ،مع مراعاة الشفافية في التوزيع والحفاظ علي النظام وعدم أخد الفرد أكثر من حقه ، مشيرا ان ذلك ياتي في إطار تخفيف العبء عن كاهل المواطن السوهاجي.

من ناحية أخرى ذكر بيان المحافظة أن مديرية الشباب والرياضة، بالتنسيق مع الإدارة المركزية لتنمية الرياضة، نظمت دورى الأندية الصغيرة للأحياء الشعبية وهى الثالثة من نوعها على التوالى بسوهاج خلال الفترة من 9 مارس إلى 9 مايو القادمين.

وأوضح كمال أبو ضيف وكيل وزارة الشباب والرياضة بسوهاج أن الدورى سيقام بمراكز الشباب بالإدارات الفرعية بالوحدات المحلية المختلفة، حيث يقوم الشباب بالتسابق فى العديد من الألعاب الرياضية منها " كرة القدم، والسلة، والطائرة، والألعاب الفردية " وستقام الدورة النهائية المجمعة على ملاعب مركز شباب النصر بحى راشد بسوهاج.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة