بالصور .. تعرف على أكثر نجوم "رجال" أناقة اليوم بحفل توزيع جوائز الأوسكار

الإثنين، 27 فبراير 2017 05:50 ص
بالصور .. تعرف على أكثر نجوم "رجال" أناقة اليوم بحفل توزيع جوائز الأوسكار أناقة النجوم الرجال تثبت حضورها
كتبت رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يتوقع البعض أن "الأناقة" تشغل فقط بال نجمات هوليوود فتحاول كل منهن أن تكون الأكثر أناقة وجمالا على السجادة الحمراء بالحفلات الكبرى، إلا أن اليوم أثبت النجوم الرجال أن "الأناقة لعبتهم" و ذلك خلال حضورهم حفل توزيع جوائز الأوسكار الـ89 والمقام على مسرح دولبى بهوليوود فى الولايات المتحدة الأمريكية، و اليوم نستعرض أكثر نجوم "رجال أناقة" بالحفل.
 
فقد تصدر القائمة النجم الشهير جاستين تيمبرليك الذى ظهر بإطلالة كلاسيكية مميزة و خاطفة للأنظار، تثبت إنه يهتم بأدق تفاصيل إطلالاتها والتى انتقاها كاملة من تصميمات دار "توم فورد" Tom Ford الشهير ، كما أتبع نفس الأسلوب نجم هوليوود الشهير أندرو جارفيلد والذى وجد أن دار أزياء Tom Ford يضمن له الإطلالة الأكثر رقيا على الـ red carpet.
 
بينما اختار  كيسى أفليك (41 سنة) أن يظهر بحفل الأوسكار هذا العام بكامل أناقته فاختار تصميم "بدلته" من مجموعة دار أزياء " Louis Vuitton " الشهير .
 
و كان نجم هوليوود الشهير رايان جوزلينج  (36 سنة) صاحب أهم و أرقى الإطلالات على السجادة الحمراء بالحفل، حيث كانت ملابسه من تصميمات "Gucci " أما حذائه فهو من "Christian Louboutin " .
 
اما النجم الشهير ستينج (65 سنة) الذى تسلطت عليه عدسات فور وصوله لمكان الحفل  فاختار ملابسه من تصميمات دار أزياء " Brioni " .
 
اوسكار (11)
 
اوسكار (1)
 
اوسكار (2)
 
اوسكار (3)
 
اوسكار (4)
 
اوسكار (5)
 
اوسكار (6)
 
اوسكار (7)
 
اوسكار (8)
 
اوسكار (9)
 
اوسكار (10)
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة