5 قضايا على مائدة مجلس الأهلى فى اجتماع الليلة.. مناقشة الميزانية.. تشكيل المكتب التنفيذى.. طرح حقوق بث مباراة دور الـ32 الأفريقى.. رئاسة بعثة المارد الأحمر فى جنوب أفريقيا.. وبحث التجديد لـ"متعب وغالى"

الأحد، 26 فبراير 2017 01:58 م
5 قضايا على مائدة مجلس الأهلى فى اجتماع الليلة.. مناقشة الميزانية.. تشكيل المكتب التنفيذى.. طرح حقوق بث مباراة دور الـ32 الأفريقى.. رئاسة بعثة المارد الأحمر فى جنوب أفريقيا.. وبحث التجديد لـ"متعب وغالى" محمود طاهر وحسام غالى وعماد متعب
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكثر من ملف هام وقضية أساسية تفرض نفسها على اجتماع مجلس إدارة الناى الأهلى، المقرر له الخامسة من مساء اليوم الأحد، يأتى فى مقدمتها مناقشة الميزانية وغيرها من الملفات التى يرصدها "اليوم السابع" فى السطور التالية:

الميزانية

يناقش مجلس الإدارة برئاسة محمود طاهر الإعداد للجمعية العمومية، المقرر عقدها يومى 16 و17 مارس المقبل بمقر النادى بالجزيرة، حيث يشهد الاجتماع اعتماد الميزانية والحساب الختامى للعام المالى ومناقشة اقتراحات الأعضاء المقدمة لطرحها خلال الجمعية.

المكتب التنفيذى

من الملفات الهامة التى سيُناقشها المجلس فى اجتماع الليلة، تشكيل المكتب التنفيذى بعدما تام تعيين مجلس الإدارة عقب انتهاء مدته فى يناير الماضى، وتم تأجيل التعيين عدة أسابيع إلى أن صدر القرار مؤخرا، وانضم للمجلس محمد جمال هليل بدلاً من محمد عبد الوهاب، وسيكون اجتماع اليوم هو الأول لمحمد جمال هليل بعد العودة، ومن المقرر أن يستمر كامل زاهر أمين صندوق النادى رئيساً للمكتب التنفيذى.

مزايدة بث مباراة بطل جنوب أفريقيا

سيكون ملف مزايدة البث الفضائى لمباراة الذهاب بدور الـ32 ببطولة دورى الأبطال الافريقى للأهلى أمام بيدفيست الجنوب أفريقى، المقرر لها 11 مارس المقبل باستاد السلام، ويبحث الأهلى الحصول على أعلى مقابل مالى من وراء بيع حقوق هذه المباراة.

رئاسة البعثة فى جنوب أفريقيا

يدرس مجلس محمود طاهر أيضاً اختيار رئيس بعثة للفريق فى جنوب أفريقيا لخوض مباراة بيدفيست، وأن كانت هناك أزمة على خلفية انشغال أعضاء المجلس تقريباً بالترتيب للجمعية العمومية، وهو ما قد يُجبر أحد أعضاء المجلس على السفر إلى جنوب أفريقيا قبل اللقاء بـ24 ساعة حتى لا يغيب فترة طويلة على النادى خلال فترة الجمعية العمومية.

ملف متعب وغالى

رغم أن مجلس الأهلى لا يتحدث كثيراً فى الملفات الكروية على اعتبار أن المجلس سبق وقام بتكليف محمود طاهر رئيس النادى بالإشراف على هذا الملف، إلا أنه من الوارد أن يُناقش مجلس الإدارة الليلة أزمة التجديد لعماد متعب وحسام غالى ثنائى الفريق.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة