يوفنتوس فى مهمة سهلة أمام إمبولى بالدورى الإيطالى

السبت، 25 فبراير 2017 05:00 ص
يوفنتوس فى مهمة سهلة أمام إمبولى بالدورى الإيطالى جانب من مباراة سابقة لفريق يوفنتوس
أ ف ب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تبدو الفرصة سانحة أمام يوفنتوس للاقتراب من لقبه السادس على التوالى، عندما يواجه ضيفه المتواضع إمبولى فى العاشرة إلا ربع مساء اليوم، السبت، ضمن منافسات الجولة الـ26 من عمر مسابقة الدورى الإيطالى "الكالتشيو"، لاسيما وأن فريق روما أبرز منافسيه سيحل ضيفاً على إنتر ميلان غداً الأحد بملعب "جيوسيبى مياتزا".

 

ويدخل يوفنتوس "متصدر" الدورى الإيطالى برصيد 63 نقطة، متفوقاً بفارق 7 نقاط على روما صاحب الوصافة، مباراته مع إمبولى القابع فى المركز السابع عشر لكن بفارق 8 نقاط عن منطقة الخطر، بمعنويات مرتفعة بعد الفوز الثمين الذى حققه الأربعاء فى معقل بورتو البرتغالى، فى ذهاب الدور ثمن النهائى من مسابقة دورى أبطال أوروبا.

 

وقطع فريق المدرب ماسيميليانو أليجرى أكثر من نصف الطريق نحو الدور ربع النهائى بعد فوزه خارج قواعده بفضل البديلين الكرواتى ماركو بياتسا، والبرازيلى دانى ألفيس اللذين سجلا الهدفين فى الدقيقتين 72 و74 بعد ثوان معدودة من مشاركتهما فى المباراة.

 

واستحق يوفنتوس الفوز خارج قواعده لأنه كان الطرف الأفضل حتى قبل تفوقه العددى، وحصل على العديد من الفرص دون أن ينجح فى ترجمتها، قبل أن يلعب بياتسا وألفيس دور البطلين بحسمهما اللقاء فى غضون دقيقتين.

 

وسيخوض يوفنتوس لقاء الإياب على أرضه فى 14 مارس بأعصاب هادئة إلى حد ما، بفضل الأفضلية الهامة التى حققها الأربعاء المالاضى على ملعب منافسه البرتغالى، وهو سيواجه إمبولى اليوم السبت مع الأخذ فى الاعتبار المواجهة التى تنتظره الثلاثاء ضد ضيفه القوى نابولى فى ذهاب الدور نصف النهائى من مسابقة الكأس التى يحمل لقبها.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة