محافظ القليوبية: تغطية 80 قرية بخدمة الصرف الصحى مع نهاية يونيو المقبل

السبت، 25 فبراير 2017 03:46 م
محافظ القليوبية: تغطية 80 قرية بخدمة الصرف الصحى مع نهاية يونيو المقبل اللواء محمود عشماوى محافظ القليوبية
القليوبية - حسن عفيفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

أكد اللواء محمود عشماوى محافظ القليوبية، أن ملف إنجاز مشروعات المياه والصرف الصحي المعطلة بقري ومدن المحافظة علي رأس أولوياته خلال المرحلة المقبلة.

وقال"  لن أسمح بتأخر أي مشروع يوما واحدا، ولابد من إعطاء دفعة قوية لسائر المشروعات التي يتم تنفيذها علي أرض الإقليم حتي يستفيد منها المواطن وتدخل الخدمة فعليا حتي لاتشكل إهدارا للمال العام".

جاء ذلك خلال الإجتماع الذي عقده المحافظ مع المسئولين عن الجهاز التنفيذي لمشروعات المياه والصرف الصحي لمتابعة موقف المشروعات التي يجري تنفيذها علي أرض المحافظة.

وطالب المحافظ بتذليل أي عقبات تؤخر مثل هذه المشروعات الخدمية، ومحاولة إيجاد الحلول لها بأفكار من خارج الصندوق"لايجب أن نقف مكتوفي الايدي أمام تعثر بعض المشروعات الحيوية لعدة سنوات".

واستعرض رئيس الجهاز أمام المحافظ موقف المشروعات التي يجري تنفيذها بالمحافظة، حيث أكد إنه من المنتظر تغطية 80 قرية بخدمة الصرف الصحي في 30 يونيو القادم لتصل نسب الإنجاز علي أرض المحافظة في هذا القطاع إلي 41%، تزيد في 30 يونية 2018 إلي 59%، بعد تغطية 116 قرية بخدمة الصرف علي مستوي المحافظة.

وأكد المحافظ خلال اللقاء أنه لن يعتمد علي التقارير المكتبية بل سيتابع بنفسه عن كثب كافة المشروعات ليري نسبة الإنجاز، مطالبا الجميع ببذل أقصي الجهد لصالح الوطن والمواطن في مرحلة نواجه فيها تحديات صعبة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة