ضبط لحام وربة منزل لاتهامهما بالتعدى على شاب بسبب خلافات عائلية فى القليوبية

السبت، 25 فبراير 2017 12:22 م
ضبط لحام وربة منزل لاتهامهما بالتعدى على شاب بسبب خلافات عائلية فى القليوبية اللواء مجدي عبد العال مدير امن القليوبية
القليوبية. خالد حجازى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

تمكن ضباط مركز كفر شكر بمديرية أمن القليوبية من ضبط لحام وربة منزل لاتهامهما بالتعدى على شاب بالضرب وإصابته بسبب خلافات عائلية .

 
تلقي اللواء مجدي عبد العال مدير أمن القليوبية اخطارا من اللواء دكتور أشرف عبد القادر مدير المباحث الجنائية بورود بلاغ لمركز كفر شكر من مستشفى كفر شكر المركزى بوصول "محمود ر"  22  عام، مصاب بجرح بالرقبه وآخر نافذ بالصدر من الناحيه اليسرى،وتم تحويله لمستشفى بنها الجامعى للعلاج .
 
بالانتقال وسؤال والد المصاب "رضا ج"  61 عام  بالمعاش ومقيم ذات الناحيه ، قرر بقيام "محمد ع" 21 عام عامل بشركة  لحام، و"هدى م"  47 عام ربة منزل " والدة الأول " ومقيمه ومقيم ذات الناحيه، بالتعدى على نجله بالضرب واحداث اصابته المشار اليها، وذلك لوجود خلافات مصاهره بينهم ، حيث أن شقيقة المتهم الأول طليقة شقيق المجنى عليه، واثناء عقد جلسة فيما بينهم لاستلام منقولات الزوجيه والنفقه حدثت بينهم مشاجرة تعدى خلالها المتهمين على المجنى عليه بالضرب محدثين اصابته المشار اليها.   
 
تمكن ضباط مباحث المركز من ضبط المتهمان والسلاح المستخدم في الواقعة عبارة عن سلاح أبيض " مطواه " وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعه، وكلف ادارة البحث الجنائى بالتحرى عن الواقعه ، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1769 جنح مركز كفر شكر لسنة 2017م ، وجارى العرض على النيابه .
 
 
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة