أخبار أرسنال اليوم.."العقلانية" طريق الجانرز فى ملف تجديد سانشيز وأوزيل

السبت، 25 فبراير 2017 11:04 م
أخبار أرسنال اليوم.."العقلانية" طريق الجانرز فى ملف تجديد سانشيز وأوزيل سانشيز وأوزيل
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن تشيبس كيسويك رئيس نادى أرسنال الإنجليزى عن اتباع سياسة عقلانية فى ملف تجديد نجمى الجانرز أليكسيس سانشيز ومسعود أوزيل الذى يعد على رأس الملفات الحساسة داخل ملعب الإمارات .

 

أوزيل وسانشيز
أوزيل وسانشيز

أرسنال يرفض المبالغة مادياً فى ملف تجديد عقود سانشيز وأوزيل

أشارت صحيفة "ميرور" الإنجليزية ، إن مسئولى أرسنال قرروا عدم المبالغة مالياً فى ملف تجديد سانشيز وأوزيل وهو ما يعد من الأخبار السيئة لجماهير النادى، لاسيما أنهم لا يرغبون فى رؤية الثنائى خارج صفوف المدفعجية.

أوضح رئيس نادى أرسنال خلال تصريحاته ، إنه تم تجديد عقود أوليفيه جيرو ، لوران كوسيلينى ، فرانسيس كوكلين ، هيكتور بيليرين ، وسيتم حسم تجديد عقود الثنائى بير ميرتساكر وسانتى كازورلا خلال الفترة المقبلة .

كان الثنائى أليكسيس سانشيز ومسعود أوزيل قد طالبا بزيادة راتبهما الأسبوعى إلى 250 ألف إسترلينى من أجل الموافقة على تجديد عقودهما التى ستنتهى فى يونيو 2018 .

 

إنسينى نجم نابولى
إنسينى نجم نابولى

أرسنال يتابع ثنائى نابولى غلام وإنسينى أمام أتالانتا اليوم

فى سياق مختلف ، كشف تقارير صحفية عن رغبة أرسين فينجر مدرب أرسنال بضم ثنائى نابولى لورينزو إنسينى وفوزى غلام نهاية الموسم الحالى .

ذكرت صحيفة "توتو ميركاتو" الإيطالية ، إن وفداً من نادى أرسنال سيتواجد فى ملعب السان باولو على هامش مباراة أتالانتا بالجولة الـ 26 من مسابقة الكالتشيو لمتابعة إنسينى وغلام لمعرفة مدى إمكانية التعاقد معهما من عدمه خلال انتقالات الصيف القادم.

جدير بالذكر أن بايرن ميونخ الألمانى قد أبدى إهتمامه الشديد بضم فوزى غلام الظهير الأيسر لنابولى فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة . 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة