ليكونوا سفراء بمدارسهم..

مجلس آباء إدارة العاشر التعليمية يقيم معسكرا لـ50 طالبا بالإعدادية

الخميس، 23 فبراير 2017 03:34 م
مجلس آباء إدارة العاشر التعليمية يقيم معسكرا لـ50 طالبا بالإعدادية مجلس أباء إدارة العاشر التعليمية يقيم معسكر ل50 طالب بالإعدادية
الشرقية- فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
في إطار المشاركة المجتمعية بمدينة العاشر من رمضان، بمحافظة الشرقية، للمساهمة في تطوير منظومة التعليم، ورفع المستوي الأخلاقي والثقافي للطلاب بجميع المراحل التعليمية.
 
 
قام مجلس أمناء وأباء والمعلمين بإدارة العاشر التعليمية، برئاسة المهندس أحمد الخطيب، للمرة الأولي في تاريخ مدينة العاشر، بعمل معسكر لطلاب المرحلة الإعدادية لمدة 3 أيام تبدأ من اليوم، وذلك ببيت الشباب بمحافظة الإسماعيلية.
 
وقال اللواء "علاء رشاد" نائب مجلس الأمناء، إنه في إطار حرص مجلس الأمناء على الارتقاء بمنظومة التعليم، قرر مجلس الأمناء، إعداد معسكر، ضم  50 طالبا من المتميزين، من 10 مدارس بالمرحلة الإعدادية، للمشاركة في المعسكر، وتم وضع برنامج لتدريب الطلاب وخضوعهم لتدريبات من خلال أخصائيين عن المنظومة التعليمية.
 
وأضاف" علاء" أن الهدف من المعسكر الذي يحمل إسم" سفراء الأخلاق"هو قيام الطلاب المشاركين في التدريب، بنقل كل التدريبات التي حصلوا عليها إلى زملائهم في المدارس، وسوف يتم تعميم التجربة بالمرحلتين الابتدائية والثانوية والتعليم الفني، وذلك إيمانا بقيمة العلم.
 
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة