بالفيديو.. مشاجرة بين الأندية و شركة البث تتسبب فى إلغاء مباراة فى الدورى البرازيلى

الخميس، 23 فبراير 2017 12:30 ص
بالفيديو.. مشاجرة بين الأندية و شركة البث تتسبب فى إلغاء مباراة فى الدورى البرازيلى لاعبو الفريقين قبل الغاء المباراة
كتب- أحمد كارم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد الدورى البرازيلى واقعة غريبة للغاية بعدما ألغيت مباراة فريقي أتلتيكو باراناينسى و كوريتيبا، بسبب خلافات بين إدارة الناديين و بين شركة  "ريدي جلوبو" صاحبة حقوق بث المباراة فى التلفيزيون.

وحسب صحيفة "ميرور" الإنجليزية، فإن مسئولى الدورى البرازيلى اضطروا لإلغاء المباراة بعدما رفضت الشركة بث المباراة اعتراضاً على قيام إدارة الناديين ببث المباراة على حساباتهم بمواقع التواصل الإجتماعى "فيسبوك" و"تويتر"، وكانت تلك الخطوة قد جاءت من قبل الإدارة فى كلا الناديين كرد فعل على تدنى النسبة التي تحصل عليها أندية الدورى البرازيلى من الشركة مقابل حقوق بث المباريات.

وانتهت تلك المشكلة فى الملعب بحضور الجماهير و تواجد لاعبى الفريقين على أرض الملعب، وقبل صافرة بداية المباراة اضطر الحكم إلى تأجيل المباراة بناء على قرار المسئولين عن الدورى البرازيلى، بعدما فشل الناديين فى الحصول على الاعتماد اللازم لبث المباراة.

وكرد فعل على الغاء المباراة، أكد لويس ساليم رئيس نادي أتليتكو باراناينسى أن ما فعلته شركة "ريدى جلوب" ومسئولي الدورى البرازيلى يعتبر فضيحة عالمية، حيث قال:" ما فعله رئيس الاتحاد البرازيلى يعتبر قراراً استبدادياً لصالح شركة ريدي جلوبو، لن نسمح لسحب شارة البث من الأندية مرة أخرى".

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة