محافظ الدقهلية يلتقى أعضاء مجلس النواب لمناقشة عدد من الموضوعات

الثلاثاء، 21 فبراير 2017 03:57 م
محافظ الدقهلية يلتقى أعضاء مجلس النواب لمناقشة عدد من الموضوعات محافظ الدقهلية خلال لقائه بالنواب
الدقهلية - محمد حيزة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التقى الدكتور أحمد الشعراوى محافظ الدقهلية أعضاء مجلس النواب لمناقشة عدد من الموضوعات فى أول لقاء عمل يجمعهم، واستهل حديثه قائلا: نحن زملاء نعمل معا فى بوتقة واحدة لتحقيق المطالب المشروعة للناس، وهدفنا خدمة الوطن وليست هناك خطوط متعارضة بيننا، وإنما يشد بعضها بعضا ونتمنى أن نحقق نهضة ملموسة بالتعاون والتكاتف معا.
 
وأكد النواب أن الدقهلية محظوظة بتولى الدكتور أحمد الشعراوى قيادتها، وأن أملهم فيه كبير وأنهم يدعمون ما يقوم به من خطوات وجهود لتحقيق المطالب، وتقديم الخدمة وأن الأهالى يستبشرون به خيرا.
 
وقد شدد المحافظ على أن الزراعة هى العمود الفقرى للاقتصاد المصرى، وأن الدولة تسعى لتوسيع الرقعة الزراعية وتحسين إنتاجية الفدان، كذلك أشار إلى أنه كلما كانت مطالبنا مشروعة وقابلة للتنفيذ كلما حققنا خدمات أكثر وأفضل.
 
وأوضح أن لكل منا مكان ومهام واختصاصات محددة نقوم بها وسيكون هناك لقاء دورى يجمعنا، وأوضح أن بحيرة المنزلة قضية قومية لها أهمية كبيرة وسنضع لها الحلول المناسبة ولن نفرط فى أملاك الدولة ونحترم أحكام القضاء.
 
ووقال المحافظ: سنبنى على ما بدأ لإنجاز الخدمات، وهناك مشروعات جديدة سننفذها بالتكاتف والإخلاص فى العمل، كما أكد أن الدقهلية لديها إمكانيات هائلة وعقول وكوادر متميزة سنحسن استخدامها ونعظم الاستفادة منها، مضيفا أدعو جمعيات المجتمع المدنى للمشاركة والتعاون الفعال مع الجهاز التنفيذى لتقديم وتحقيق الخدمات للمواطنين.








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة