الداخلية البحرينية: القبض على 20 مطلوبا في قضايا إرهابية بينهم 4 نساء

الثلاثاء، 21 فبراير 2017 08:17 م
الداخلية البحرينية: القبض على 20 مطلوبا في قضايا إرهابية بينهم 4 نساء وزارة الداخلية البحرينية
كتب أيمن رمضان و ( أ .ش .أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أفادت فضائية "سكاى نيوز" عربية فى نبأ عاجل لها منذ قليل أن وزارة الداخلية البحرينية ألقت القبض على 20 مطلوبا في قضايا إرهابية بينهم 4 نساء لعبن دورا في إيواء مطلوبين.

وأضافت القناة أن وزارة الداخلية البحرينية، أكدت أن هذه العمليات تأتى فى إطار تنفيذ عمليات استباقية ناجحة تسفر عن تفكيك خلايا إرهابية.

وكانت وزارة الداخلية البحرينية أعلنت ، مساء اليوم الثلاثاء، أن عمليات البحث والتحرى كشفت عن عدد من الخلايا الإرهابية، حيث تم العمل على تفكيك تلك الخلايا وإحباط مخططاتها، بعدما بدأت بالشروع فى تنفيذ هذه المخططات الإرهابية.

وأضافت الوزارة - فى بيان لها- أنه استمرارًا لعمليات البحث والتحرى، والتى أسفرت عن إحباط محاولة تهريب مطلوبين فى قضايا إرهابية، بحرًا إلى إيران، فى التاسع من فبراير الجاري، فقد تم تنفيذ عمليات استباقية أمنية ناجحة بعدة مناطق بالبلاد، وأسفرت عن القبض على 20 مطلوبًا فى قضايا إرهابية، من بينهم أربع نساء، كان لهن دور فى إيواء مطلوبين وهاربين والتستر عليهم.

وأشار البيان إلى أن التحريات أظهرت أن من بين المقبوض عليهم مطلوب أقر بقتله الملازم أول هشام الحمادى بطلق نارى فى منطقة "البلاد القديم" بضواحى العاصمىة المنامة فى 29 يناير الماضي، واثنان متورطان فى إنشاء مخزن سرى لتصنيع المتفجرات.

كما كشفت المعلومات أن ثمانية من المقبوض عليهم، تلقوا تدريبات عسكرية على السلاح واستخدام المواد المتفجرة فى كل من إيران والعراق.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة