أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. رونى مهدد بالطرد من أولد ترافورد

الثلاثاء، 21 فبراير 2017 11:57 ص
أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. رونى مهدد بالطرد من أولد ترافورد رونى
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثيرت شائعات حول اقتراب واين رونى مهاجم نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى، من الانتقال للدورى الصينى خلال الأسابيع الأخيرة، حيث أشارت التقارير الصحفية خلال الأيام القليلة الماضية إلى أن قائد الشياطين الحمر، قد ينتقل إلى الصين قبل انتهاء موسم الانتقالات الشتوية فى شرق آسيا.

 

مانشستر يونايتد قد يدفع برونى إلى الصين قبل انتهاء موسم الانتقالات

ذكرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، أن واين رونى تعرض لتراجع شديد فى المستوى خلال الأيام الماضية، واحتل المركز الأخير فى ترتيب مهاجمى مانشستر يونايتد، خلال تصنيف اللاعبين لشهر يناير الماضى.

 

وأشارت تقارير الصحف الانجليزية، إلى أن مانشستر يونايتد قد يدفع برونى إلى الدوري الصيني، قبل الموعد المحدد لانتهاء موسم الانتقالات الشتوية فى الصين، بعد أن أصبحت فرصته فى الإنجاز محدودة داخل أولد ترافورد، بعد تراجع مستواه بشدة عقب مرضه الأخير.

رونى ومورينيو
رونى ومورينيو

 

وكان البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد قد أفصح فى نهاية يناير الماضى، بأن رونى سيبقى في أولد ترافورد حتى نهاية الموسم.

 

ومع ذلك ظهرت نية إدارة مانشستر يونايتد، فى استغلال فترة الانتقالات الشتوية فى الصين التى لا تغلق حتى 28 فبراير، للاستفادة منها وتوفير أجره الاسبوعى الذى يقدر بـ300 ألف جنيه إسترلينى.

رونى
رونى

 

يذكر أن رونى لم يبدأ أى مباراة منذ لقاء ويجان بكأس الاتحاد الإنجليزى، الذى أقيمت فى 29 يناير الماضى، ولم يسجل سوى خمسة اهداف فقط خلال الموسم الجارى، وغاب ثلاث مباريات قبل مباراة بلاكبيرن بسبب اصابة في العضلات وغاب عن مباراة الجولة الـ25 من الدورى الإنجليزى الممتاز، التى أقيمت الأحد الماضى على استاد ايوود بارك فى مواجهة بلاكبيرن وانتهت بفوز الشياطين الحمر بنتيجة 2-1، بسبب معالجة أسنانه.

مانشستر يونايتد يستخدم ورقة تونى كروس للضغط على ريال مدريد

وعلى صعيد آخر، أشارت صحيفة "ديلى ستار" الإنجليزية، ان إدارة نادى مانشستر يونايتد بدأت جددت مفاوضاتها بشأن الألمانى تونى كروس لاعب وسط نادى ريال مدريد الإسبانى، من أجل الضغط على إدارة الفريق الملكى، لإنهاء اهتمامهم بضم الإسبانى ديفيد دى خيا حارس مرمى الشياطين الحمر.

تونى كروس
تونى كروس

 

وكانت إدارة نادى ريال مدريد الإسبانى، قد أبدت اهتمامها الشديد بضم ديفيد دى خيا خلال الصيف المقبل، مما دفع إدارة مانشستر يونايتد بإبداء اهتمامها بضم تونى كروس، للضغط على إدارة الفريق الملكى، من أجل وقف مفاوضات حارس المرمى الإسبانى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة