محافظ الدقهلية: ضبط ٢٤٣ قضية لـ٢٠ ألف لتر بنزين و٥٣ طن أرز

الإثنين، 20 فبراير 2017 01:33 م
محافظ الدقهلية: ضبط ٢٤٣ قضية لـ٢٠ ألف لتر بنزين و٥٣ طن أرز أحمد الشعراوى محافظ الدقهلية
الدقهلية: محمد حيزة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن أحمد الشعراوى محافظ الدقهلية عن ضبط ٢٤٣ من القضايا فى كافة المجالات، شملت ٢٠ ألف لتر بنزين وسولار ٥٣ طن أرز، و٥٥ طن دقيق و٥٢ طن مضبوطات غش تجارى ، بالإضافة إلى ٥٧٠ كيلو بوتاجاز، وقضية واحدة لتجميع ٢١٥٠ رغيف خبز، و٢ قضية ذبح خارج المجازر الحكومية.

وضمت الضبطيات وفقا لبيان محافظة الدقهلية اليوم، إعدام ٥٦ طائر متنوع للإصابة بإنفلونزا الطيور، كما تم ضبط ١٥٥ قضية عدم اعلان عن الأسعار، و١٨ قضية فى مجال البيع بأزيد من السعر، و٩ قضايا لمنشآت بدون ترخيص، وأيضا ١٢ قضية عدم حمل شهادة صحية، و٣ قضايا إنتاج خبز ناقص الوزن، وتم التحفظ على جميع المضبوطات.

وأوضح بيان المحافظة أن تلك البيانات جاءت وفقا للتقرير الذى عرضه العميد باهى حامد مدير إدارة مباحث التموين على المحافظ عن الأسبوع الثانى من شهر فبراير الجارى.

وأشاد المحافظ بالجهود المبذولة من جانب إدارة شرطة التموين ودورهم البارز فى الرقابة على الأسواق والتصدى لعمليات التهريب والاحتكار، كما شدد المحافظ على أهمية الرقابة المستمرة وضرورة بذل المزيد من الجهود لتحقيق الانضباط وتوافر كافة السلع للمواطنين خاصة السلع التموينية والغذائية واسطوانات البوتاجاز من أجل الحفاظ على موارد الدولة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة