كريم درويش: مهمتنا إعداد جيل جديد للحفاظ على زعامة مصر للإسكواش

الجمعة، 17 فبراير 2017 04:06 م
كريم درويش: مهمتنا إعداد جيل جديد للحفاظ على زعامة مصر للإسكواش كريم درويش
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبر كريم درويش مدير النشاط الرياضى بنادى وادى دجلة والمشرف على الاسكواش بالنادى عن سعادته بعد تحقيق ناديه لقب الدورى العام للمرة الرابعة على التوالى، معتبر ذلك بمثابة الإنجاز.

 

شدد درويش على أن تفوق دجلة يصب فى صالح المنتخبات الوطنية التى تكتظ بلاعبين ولاعبات من النادى الدجلاوى فى جميع مراحلها العمرية، مشيراً إلى أن التدريبات تتم داخل النادى على أحدث نظام تحت إشراف نخبة هى الأفضل من المدربين، مشيرا إلى أن ما يهمه حاليا هو إعداد أجيال جديدة قادرة على الحفاظ بتربع مصر على عرش بطولة على المستوى العالمى، مؤكدا أن نجاح نادى وادى دجلة فى بطولات الاسكواش، يساهم فى نجاحات النادى فى جميع الألعاب الأخرى الفردية والجماعية.

 

ونجح نادى وادى دجلة فى فرض هيمنته على بطولة الجمهورية فى الاسكواش للمرة الرابعة على التوالى فى تأكيد واضح على تربع اسكواش دجلة تحت قيادة كريم درويش على لقب أفضل نادى على مستوى العالم كونه يملك أفضل لاعبين على على مستوى العام فى كافة الأعمار السنية، ونجح فى التفوق عدة أندية أبرزهم الأهلى والشمس وهليوبوليس وسموحة بعد الفوز بالميداليات الذهبية فى مسابقة 17 و19 ناشئين وناشئات.

 

وتسلم بطل العالم السابق درع وجوائز وميداليات البطولة مع نجوم الفرق من لاعبين ولاعبات خلال حفل الذى نظمه الإتحاد أمس بحضور عاصم خليفة رئيس الإتحاد وأعضاء مجلسه وناصف جورج المدير التنفيذى وحسن المستكاوى رئيس النادى فى مشهد يؤكد عن حجم المنافسة ومدى صعوبتها.

 

وأقيمت منافسات البطولة على ملاعب دجلة بعد اتفاق الاتحاد على إسناد تنظيم البطولة إلى دجلة باعتبارها تضم واحد من أفضل ملاعب الاسكواش فى مصر.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة