زيدان يؤكد عودة بيل أمام إسبانيول.. ويجهز مفاجأة لـ"موراتا"

الجمعة، 17 فبراير 2017 03:47 م
زيدان يؤكد عودة بيل أمام إسبانيول.. ويجهز مفاجأة لـ"موراتا" زيدان خلال المؤتمر الصحفى ما قبل مواجهة إسبانيول
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الفرنسى زين الدين زيدان المدير الفنى لريال مدريد الإسبانى، عودة لاعب الوسط الويلزى جاريث بيل للمشاركة ضد إسبانيول، غدًا السبت، بعد فترة غياب طويلة تجاوزت 3 أشهر بسبب الإصابة.\

 

قال زيدان فى تصريحات خلال المؤتمر الصحفى ما قبل مباراة إسبانيول، "جاريث بيل سيدخل القائمة المستدعاة لمباراة الغد وسيحصل على دقائق للمشاركة".

 

أضاف مدرب ريال مدريد "بيل يريد أن يكون معنا، صحيح يغيب لاعبين أو ثلاثة بسبب مشاكل عضلية ولكن أنا سعيد لأن الفريق أصبح كامل تقريبًا".

جاريث بيل لاعب ريال مدريد
جاريث بيل لاعب ريال مدريد

 

تابع زيدان "بيل لاعب مهم جدًا وسريع ونحن نعلم المتاعب التى يمكن أن يسببها للخصم".

 

وعن مواجهة إسبانيول، قال مدرب الفريق الملكى "إسبانيول خصم يحقق نتائج جيدة ونعرف الصعوبات التى سنواجهها أمامه غدًا".

وتحدث زيزو عن إصابة قائد الفريق سيرجيو راموس، قائلًا "إنه يعانى من كدمة فقط لكن سيعود للتدريبات الاثنين القادم دون مشاكل".

وأراد زيدان مداعبة موراتا بعدما أكد مشاركته أساسيًا أمام إسبانيول غدًا، حيث قال "موراتا حصل على دقائق قليلة مؤخرًا لكنه سيلعب غدًا كأساسى، دائمًا يكون هناك لاعبين لديهم دقائق أكثر من غيرهم".

أضاف مدرب الريال "لا أود أن أرى موراتا يغادر الفريق فى نهاية الموسم فهذا هو بيته".

ريال مدريد فى تدريبات اليوم استعدادا لمواجهة اسبانيول
ريال مدريد فى تدريبات اليوم استعدادا لمواجهة اسبانيول

 

فى سياق مغاير، علق زيدان على الهزيمة التى منى بها خصمه برشلونة امام باريس سان جيرمان الفرنسى بدورى أبطال أوروبا، بقوله "نحن لا نركز مع الآخرين، ولكن سان جيرمان كان أفضل من برشلونة"، مضيفًا: "لا تزال هناك مباراة إياب، برشلونة فريق جيد جدًا وقادر على القيام بأشياء كثيرة فى دورى الأبطال وتحقيق الريمونتادا".

 

ولم ينسى زيدان دعم لاعبه المدلل بنزيما، حيث قال "ضد نابولى رأيت بنزيما الذى أعرفه،  يمكن القول أنه كان فى أفضل حالاته يوم الأربعاء".

 

أنهى زيزو تصريحاته قائلًا "الـBBC فى حالة جيدة الآن بعد عودة بيل وجميعهم متاحين للعب، يسعدنى أن يكون جميع لاعبى فريقي جاهزين وآمل ذلك حتى نهاية الموسم".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة