رئيس موريتانيا يبحث مع وزير تجارة السعودية علاقات الاستثمار بين البلدين

الجمعة، 17 فبراير 2017 04:52 م
رئيس موريتانيا يبحث مع وزير تجارة السعودية علاقات الاستثمار بين البلدين الرئيس الموريتانى محمد ولد عبد العزيز
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبل الرئيس الموريتانى، محمد ولد عبد العزيز، اليوم الجمعة، وزير التجارة والاستثمار السعودى ماجد القصبى، وتباحث معه حول العلاقات التجارية والاستثمارية بين البلدين.

وقال الوزير السعودى، فى تصريح عقب اللقاء، "نقلت خلال اللقاء تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، إلى الرئيس الموريتانى، وإلى شعب موريتانيا الشقيقة"، وأكد أن العاهل السعودى، يوجه بتعزيز العلاقات التجارية والاستثمارية بين البلدين واستكشاف آفاق جديدة لها وتفعيل دور اللجنة المشتركة للتعاون بين البلدين للبحث عن الفرص الدقيقة للاستثمار المشترك والتبادل التجارى والاقتصادى بينهما.

وأكد القصبى، الذى وصل اليوم إلى نواكشوط، لترؤس أعمال اللجنة المشتركة (السعودية – الموريتانية)، سعى العاهل السعودى، إلى تفعيل دور اللجنة (الموريتانية – السعودية) المشتركة، موضحًا أن هدف الاجتماعات هو البحث عن الفرص الدقيقة للاستثمار المشترك والتبادل التجارى والاقتصادى بين البلدين.

وستبدأ مساء اليوم، بالعاصمة نواكشوط، أعمال الدورة الثانية من أشغال اللجنة المشتركة (السعودية – الموريتانية)، بعد أن وضع الخبراء أمس اللمسات الأخيرة على ملفات التعاون بين موريتانيا والمملكة العربية السعودية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة