أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. مورينيو يخشى غدر كرة القدم

الجمعة، 17 فبراير 2017 11:22 ص
أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. مورينيو يخشى غدر كرة القدم مورينيو
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى جوزيه مورينيو، المدير الفنى لنادى مانشستر يونايتد الإنجليزى، عدم رضاه عن الأداء الذى ظهر عليه الفريق أمام سانت إتيان الفرنسى فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس، بملعب "أولد ترافورد" فى ذهاب دور الـ32 بمسابقة الدورى الأوروبى "اليوروباليج"، على الرغم من الفوز العريض الذى حققه مانشستر يونايتد بثلاثية نظيفة.

 

 

مورينيو ينتقد أداء مانشستر يونايتد

وقال جوزيه مورينيو فى تصريحات لوسائل الإعلام الإنجليزية، "أنا سعيد بفوز مانشستر يونايتد بتلك النتيجة، لكننا لم نحسم أمر التأهل إلى دور الـ16، أنا دائمًا احترم كرة القدم لأنها قد تعاقبك، وأنا لا أريد عقابها لذلك سأدخل مباراة الإياب بتشكيلة تضم العناصر الأساسية".

 

أضاف، "لا أشعر بالرضا تجاه أداء لاعبى مانشستر يونايتد، سانت إتيان كان قريباً من إدراك التعادل فى الشوط الأول، كان هناك قلة تركيز من اللاعبين، شعرت بذلك فى غرف الملابس قبل المباراة، اللاعبون لم يأخذوا المباراة على محمل الجد فى الشوط الأول".

 

واصل المدير الفنى لنادى مانشستر يونايتد حديثه عن المباراة قائلاً، "من حسن الحظ أن الشوط الأول انتهى بتفوقنا بهدف دون مقابل، لكن فى الشوط الثانى اختلف الأمر وتسببنا فى الكثير من المتاعب لفريق سانت إتيان الذى كان الطرف الأول فى الشوط الأول".

 

 

سانت إتيان يبحث عن معجزة أمام مانشستر يونايتد

ويحتاج سانت إتيان إلى معجزة إذا أراد الإطاحة بفريق مانشستر يونايتد إلى خارج منافسات البطولة، حيث يحتاج للفوز برباعية نظيفة في مباراة الإياب التى ستجمعهما على ملعب "جيوفروى جيشار" الخميس المقبل.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة